المحتوى الرئيسى

قبل تشييع جثمانها.. السبب الحقيقي وراء وفاة والدة كريم عبد العزيز | أهل مصر

05/09 09:28

رحلت عن دنيانا أمس الأربعاء السيدة سهير والدة النجم كريم عبد العزيز، حسب ما أعلنت الإعلامية بوسي شلبي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'الفيسبوك'، داعية الله أن يتغمدها برحمته.

الحالة الصحية لسهير عبد العزيز قبل الوفاة

وأوضح مصدر مقرب من النجم كريم عبد العزيز، أن السيدة سهير تعرضت منذ فترة لوعكة صحية نقلت على إثرها إلى أحد مستشفيات القاهرة، حيث كانت تعاني مشكلات وأزمات صحية في الكلى وبعض وظائف الجسم، وأكد المصدر، أن الراحلة توفيت في المستشفى، معلقا: الحاجة سهير مكنتش بتعاني مرض مزمن أو خطير، لكن شوية مشكلات في الكلى وبعض وظائف الجسم، ونسأل الله أن يرحمها ويسكنها فسيح جناته.

وفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز

وكانت قد أعلنت الصفحة الرسمية للنجم كريم عبد العزيز عن وفاة والدته السيدة سهير عبد العزيز، مؤكدة منع التصوير في الجنازة والعزاء، إذ كتبت: إنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقلت إلى رحمة الله تعالى السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز.. والدة النجم كريم عبد العزيز، وتشيع الجنازة غدا الخميس من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر، وسيقام العزاء بعد غد الجمعة بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.. ونهيب ونؤكد على الجميع بمنع التصوير منعا باتا حفاظا على حرمة الموت وذلك بناء على طلب الأسرة ونطلب منكم قراءة الفاتحة والدعاء.. المكتب الإعلامي للفنان كريم عبد العزيز.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل