المحتوى الرئيسى

هل ينجح «بينو » و«كراكيري» في مقابلة جدهم؟.. أحداث الحلقة 5 من «البيت بيتي2» | المصري اليوم

05/09 01:29

طرحت منصة «شاهد»، الحلقة 5 من مسلسل «البيت بيتي» الجزء الثاني بطولة الفنان مصطفي خاطر والفنان كريم محمود عبدالعزيز، وأستكملت الحلقة في إطار الرعب والكوميديا، ماحدث في الحلقة السابقة.

أحمد العوضي يفاجئ جمهوره بفيديو مع ياسمين عبدالعزيز.. كيف تفاعل متابعوه؟

أبرزهم أحمد السقا ومنى زكي .. فنانون ينعون والدة كريم عبدالعزيز (تقرير)

كريم عبد العزيز يمنع التصوير بجنازة والدته غدًا

بعد إعلان وفاتها.. من هي والدة الفنان كريم عبدالعزيز ؟

بدأت الحلقة 5 من مسلسل «البيت بيتي 2» بظن كلًا من بينو-مصطفي خاطر- وكراكيري-كريم محمود عبدالعزيز -، أن أشرق- سليمان عيد- قد تُوفي في حريق الفندق، عندما دخل ليقابل فايز الغامري-صبحي خليل-، فقرر بينو وكراكيري أن يدخلوا الفندق للإطمئنان على أشرق، وعندما دخلوا وجدوا أشرق لازال حي، وأخبرهم أنه عندما يدخل الفندق يخرج من الباب الثاني مباشرة، وأنه لم يتأثر بحريق الفندق.

و عثر«بينو» على كتاب سجلات غرف الفندق، بينما كان خارجًا منه، فأكتشف «بينو»و «كراكيري» أن جدهم يقيم في الغرقة 228، فذهبوا إلى الفندق في اليوم التالي وصعدوا إلى الغرفة 228 ولكنهم لم يجدوا جدهم، ولكن شاهدوا شيئًا غريبًا في صالة استقبال الفندق، وهي والدة الطفلة «روح» التي كانت تظهر لهم في المنزل.

كما تفاجأ «كراكيري»، بأن المنزل الذي أشتراه هو في الأساس منزل أسرة لديها صراع في الميراث، فطلب منهم المُحضر بأن يغادروا المنزل في أسرع وقت وإلا سيدخلوا اللسجن .

أنتهت الحلقة 5 من مسلسل «البيت بيتي 2» بذهاب «كراكيري» وزوجته -ميرنا جميل- و«بينو» للعيش في منزل المزرعة، الذي ورثه عن والده ناظر المزرعة .

مواعيد عرض الحلقة السابعة من مسلسل البيت بيتي 2، يوم 16 مايو المقبل في تمام الساعة 12 صباحًا.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل