المحتوى الرئيسى

أنشيلوتي عن شكوى البايرن من الحكم: لدينا هدف ملغي أيضا

05/09 11:31

أعرب المدير الفني لنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، عن سعادته بالتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على بايرن ميونخ 2-1، في إياب نصف النهائي.

وقال أنشيلوتي، في تصريحات بعد نهاية المباراة: "إنه شيء سحري وليس له أي تفسير. لكن مرة أخرى بدعم جماهير مذهلة، مع لاعبين لم يتوقفوا عن الإيمان جعلوا ذلك ممكنا".

وأضاف المدرب الإيطالي: "لقد قام اللاعبون بموسم لم يتوقعه أحد، وأنا أيضا. الوصول إلى النهائي هو نجاح بغض النظر عن النتيجة. سنستمتع بأيامنا المقبلة حتى النهائي. يجب علي أن أستعد جيدا لما هو قادم".

وتابع: "هناك قبطان يدعى فلورنتينو بيريز، وجميعنا غيره البحارة. لقد نجح في جمع هذا الجيل الممتاز من اللاعبين.. ريال مدريد عائلة مدارة بشكل جيد جدا من قبل رئيسه".

وأكد أنشيلوتي: "خوسيلو قدم الكثير للفريق. إنه انعكاس مثالي لما هو عليه هذا الفريق. قدم الكثير دون فقدان الثقة والحماس، مثل الكثير من زملائه".

وأوضح: "لم يكن موسما سهلا. تحدثنا كثيرا عن إصابات كورتوا، ميليتاو أو ألابا، لكننا أيضا فقدنا لفترة طويلة فينيسيوس، بيلينجهام، تشواميني، وقد استفاد الفريق من مشاكل الإصابات لإظهار القيمة الكبيرة له. لم نشكو أبدا وتغلبنا على الصعوبات".

وعن هدف بايرن الذي ألغي في الدقائق الأخيرة، علق: "الحكم المساعد رفع الراية، والحكم أطلق الصافرة، وهم يشتكون من إلغاء هذا الهدف، ونحن أيضا نشكو من إلغاء هدف لنا، حيث ألقى كيميتش نفسه على ناتشو، وكان يجب احتساب الهدف".

وواصل: "مرة أخرى قد حددت الفارق ونحن سعداء باللعب بدعم الجماهير. كانت لحظات لا تنسى وساحرة".

وتأهل نادي ريال مدريد الإسباني إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على بايرن ميونخ الألماني بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو"، مساء اليوم الأربعاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتفوق ريال مدريد على بايرن ميونخ بمجموع المباراتين 4-3، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل 2-2 في معقل بايرن ميونخ.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل