المحتوى الرئيسى

مهاجم نهضة بركان السابق: الزمالك لديه أفضلية بسبب مباراة الإياب

05/09 16:56

علق محسن ياجور، مهاجم فريق نهضة بركان المغربي السابق، على المواجهة المنتظرة بين فريقه والزمالك في نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، مشددًا على أن المباراة ستكون قوية للغاية.

الزمالك يواجه نهضة بركان المغربي في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث تقام مباراة الذهاب في المغرب الأحد المقبل 12 مايو الجاري، فيما تقام مباراة العودة في القاهرة يوم الأحد 19 من الشهر ذاته.

وقال محسن ياجور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «نهضة بركان يتطور يومًا بعد الآخر وتزداد خبراته في المشاركات القارية، والزمالك أيضًا فريق كبير ويملك عامل الخبرات».

وأضاف: «انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري من مواجهة نهضة بركان في نصف النهائي لن يؤثر بالسلب على الفريق المغربي لأنه أصبح يملك لاعبين أكثر جاهزية بدنية بعكس الزمالك الذي لعب مباريات أكثر».

وتابع: «التونسي معين الشعباني، المدير الفني لنهضة بركان، لديه خبرات سابقة بالعمل في الدوري المصري ولكن تفاصيل المباراة ستكون مختلفة ولها حسابات خاصة».

وأتم: «إقامة مباراة الإياب بالقاهرة يعطي أفضلية للزمالك بعض الشيء لأنه سيلعب على نتيجة محددة، وأتمنى مشاهدة مواجهة قوية بين الفريقين».

بعثة الزمالك وصلت إلى مدينة السعيدية بالمغرب، اليوم الخميس، بعد رحلة استمرت حوالي 6 ساعات تقريبا استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام بطل المغرب .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل