المحتوى الرئيسى

أبرزهم أحمد السقا ومنى زكي .. فنانون ينعون والدة كريم عبدالعزيز (تقرير) | المصري اليوم

05/08 21:26

حرص عدد كبير من الفنانين، على نعي الفنان كريم عبدالعزيز في وفاة والدته، السيدة سهير عبدالعزيز، التي وافتها المنية منذ قليل .

بعد إعلان وفاتها.. من هي والدة الفنان كريم عبدالعزيز ؟

كريم عبد العزيز يمنع التصوير بجنازة والدته غدًا

أحمد السقا ينعى والدة كريم عبدالعزيز

كتبت الفنانة منه فضالي عبر حسابها على «إنستجرام»: «لا حول ولا قوة إلا بالله، توفيت والدة صديقي وزميلي العزيز النجم كريم عبدالعزيز، رجاء الدعاء وقراءة القرآن، إنا لله وإنا إليه راجعون، ربنا يصبر قلبك، ويا رب آخر الأحزان».

A post shared by Menna Fadali (@manoushafadali)

كتب الفنان أحمد السقا عبر حسابه الشخصي بموقع «انستجرام»:«إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ، توفيت إلى رحمة الله السيدة الفاضلة سهير عبدالعزيز والدة أخى وصديق عمرى كريم عبدالعزيز، اللهم اغفر لها وارحمها واجعلها من أهل الجنة، برجاء قراءة الفاتحة والدعاء».

كتبت الفنانة مني زكي عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك: «خالص عزائي لأخي كريم وأختي ياسمين عبدالعزيز في وفاة والدتهما.. ربنا يرحمها ويجعلها من أهل الجنة».

حرصت الفنانة ياسمين عبدالعزيز على تقديم واجب العزاء في السيدة سهير عبدالعزيز، والدة النجم كريم عبدالعزيز، حيث نشرت ستورى عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وكتبت: «إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله السيدة الفاضلة سهير عبدالعزيز والدة أخى وصديق عمري كريم عبدالعزيز، اللهم اغفر لها وارحمها واجعلها من أجل الجنة، برجاء قراءة الفاتحة والدعاء».

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل