المحتوى الرئيسى

غزل المحلة يهزم بروكسي ويتأهل إلى الدوري المصري الممتاز | المصري اليوم

05/08 12:43

يسدل الستار اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 على منافسات دوري المحترفين 2023-2024، إذ تلعب مساء اليوم مباريات الجولة الأخيرة (التاسعة) من مرحلة الصعود لبطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الكروي الجديد 2024-25، وسط صراع وندية كبيرة من جانب غزل المحلة وحرس الحدود، أصحاب المركز الثاني والثالث على الترتيب في جدول المحترفين.

كولر يجهز خطة مواجهة بلدية المحلة في الدوري

يايسله يحذر لاعبي الأهلي قبل مواجهة الشباب في الدوري السعودي

موقف أفشة من المشاركة مع الأهلي أمام بلدية المحلة (خاص)

تلعب اليوم 9 مباريات في التوقيت نفسه، نظرا لأنها الجولة الأخيرة في المسابقة، ولتطبيق مبدأ النزاهة.

غزل المحلة

مباريات اليوم في مرحلة الصود

يلعب بروكسي ضد غزل المحلة، ويلعب وادي دجلة ضد راية، ويلعب حرس الحدود ضد القناة، ويلعب لافيينا ضد طنطا.

وأسندت مباراة لافيينا مع طنطا، لطاقم تحكيم مكون من محمود رشدي حكمًا للساحة، هاني عبدالفتاح مساعدًا أول، محمد مصطفى إسماعيل مساعدًا ثان، عبدالكريم نصار حكمًا رابعًا.

ويدير مباراة وادي دجلة مع راية طاقم تحكيم مكون من حسام عزب حكمًا للساحة، محمد القاضي مساعدًا أول، محمد القراقصي مساعدًا ثان، السيد عبيد حكمًا رابعًا.

وتم تعيين حمادة القلاوي حكمًا لمباراة بروكسي مع غزل المحلة، ويعاونه كلا من هاني خيري مساعدًا أول، كريم مهيا مساعدًا ثان، محمد طارق عبدالحكيم حكمًا رابعًا.

وقررت لجنة الحكام تعيين مبروك نبيل حكمًا لمباراة حرس الحدود مع القناة ويعاونه كلا من سامي هلهل مساعدًا أول، محمد أبورحاب مساعدًا ثان، هيثم عثمان حكمًا رابعًا.

حال فوز غزل المحلة على بروكسي، يتأهل بشكل رسمي للدوري المصري الممتاز، أما في حال التعثر بالتعادل، فإنه ينتظر خسارة الحرس أو تعادله لضمان الصعود، كون فارق النقاط بين الفريقين نقطة وحيدة لصالح غزل المحلة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل