المحتوى الرئيسى

خصم 50%.. مصر للطيران تعلن بشرى سارة بشأن أسعار التذاكر في هذا الموعد - محتوى بلس

05/08 04:36

أعلن شركة مصر للطيران، بشرى سارة لعملائها بمناسبة مرور 92 عاما على تأسيسها، حيث تقدم خصما على أسعار تذاكر الطيران بقينة تصل إلى 50%، وهو ما يعد امر مهما لمعتادي السفر بسبب أعمالهم.

تصدر اسم شركة مصر للطيران محركات بحث مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إعلانها تخفيض قيمة أسعار تذاكر الطيران احتفالا بالذكرى الـ 92 لتأسيسها بقيمة 50% وذلك على أسعار التذاكر الدولية.

وأعلنت الشركة، أن خصم تذاكر الطيران بقيمة 50% يطبق على الرحلات الدولية التي يتم حجزها غدًا الثلاثاء الموافق 7 مايو وحتى يوم 31 أكتوبر 2024، احتفالا بمرور 92 عاما على تأسيس هذا الصرح المصري العملاق في عالم الطيران.

كما قررت الشركة، منح مسافري برنامج الأميال (EgyptAir Plus) المسافرين غدًا على رحلات دولية 1000 ميل إضافي، حيث تحرص الشركة على تقديم عروض مميزة لعملائها بصفة مستمرة، وتقديم أفضل خدمة ممكنة لهم.

وتعمل الشركة على تقديم عدد من الامتيازات التي تجعل رحلة المسافر أكثر سلاسة وراحة، وتلبي احتياجات المسافرين من خلال تقديم عروض مميزة لهم.

محررة صحفية، عملت بعدة جرائد مصرية وعربية منها جريدة الفجر،لدي خبرة كبيرة في متابعة الاخبار المصرية وقضايا الفضائيات ، تخرجت من كلية الآداب جامعة عين شمس

[email protected]

جميع الحقوق محفوظة © محتوى بلس 2024

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل