المحتوى الرئيسى

طوفان الأهلي يضرب الاتحاد برباعية فى سهرة كروية رائعة بالدوري

05/08 02:56

واصل الفريق الأول لكرة القدم للنادي الأهلي انتصاراته فى بطولة الدوري المصري بفوز كبير على نظيره الاتحاد السكندري بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما على إستاد القاهرة الدولي، المؤجلة من الأسبوع السابع من عمر المسابقة المحلية موسم 2023 / 24.

ملخص مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري:

تقدم وسام أبو على بالهدف الأول للنادي الأهلي بالدقيقة 22 من الشوط الأول وعزز رضا سليم بالهدف الثانى فى الدقيقة 32، واستطاع عمر كمال فى اضافة الهدف الثالث فى الدقيقة 42 من المباراة، وجاء الهدف الرابع عن طريق محمود  كهربا من علامة الجزاء فى الدقيقة 65.

بينما جاء هدف الاتحاد السكندري، من كرة عرضية أرضية من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء قابلها بنجامين بواتينج بتسديدة قوية على يسار الحارس مصطفى شوبير داخل الشباك فى الدقيقة 60.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وعمر كمال.‏

الوسط:‏ أكرم توفيق ومروان عطية وإمام عاشور وحسين الشحات ورضا سليم.

بدلاء الأهلي أمام الاتحاد السكندري :

" محمود متولي ومحمود كهربا ومحمد الضاوي كريستو ومحمد مجدي أفشة وكريم نيدفيد ومحمود الزنفلي وأنتوني موديست وكريم فؤاد وأحمد نبيل كوكا".‏

بهذه النتيجة، يحتل الاهلى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 30 نقطة بعدما لعب 14 مباراة حقق 9 انتصارات وتعادل في 3 مواجهات وخسر مرتين وسجل لاعبيه 33 هدف وتلقت شباكه 15 هدف.

في المقابل يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 32 نقطة بعدما لعب 21 مباراة حقق الفوز في 8 لقاءات وتعادل في مثلهم وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبيه 27 هدف وتلقت 28 هدف.

وسام أبو علي يفتتح التسجيل للأهلي في مرمى الاتحاد من ركلة جزاء #ONTime_Sports pic.twitter.com/AI1NxfkUvS

رضا يا رضا ادلع يا رضا هدف عالمي من رضا سليم في شباك الاتحاد السكندري #ONTime_Sports pic.twitter.com/3SZLRZbvQy

مباراة الأهداف العالمية عمر كمال يسجل الهدف الثالث للأهلي في مرمى الاتحاد بتسديدة صاروووخية#ONTime_Sports pic.twitter.com/bSHohWfjoS

الفولت العالي يضع بصمته كهربا يسجل الهدف الرابع للأهلي في مرمى الاتحاد#ONTime_Sports pic.twitter.com/y8FgS6GRDi

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل