المحتوى الرئيسى

مباشر مباراة الهلال والأهلي (0-0) في الدوري السعودي - لحظة بلحظة | المصري اليوم

05/06 16:58

مباشر مباراة الهلال والأهلي اليوم الاثنين 6-5-2024، أكثر ما يتم البحث عنه، من جانب عشاق كرة القدم السعودية، قبل المواجهة المنتظرة بالدوري في قمة مؤجلة من الجولة 28 بسبب المشاركة الآسيوية للزعيم.

مباراة الأهلي والهلال في الدوري السعودي.. الموعد والتشكيل المتوقع

أرقام وإحصائيات قبل مباراة الأهلي ضد الهلال في الدوري السعودي

موعد مباراة الأهلي ضد الهلال اليوم الاثنين 6-5-2024 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

ويوفر المصري اليوم، مباراة الهلال والأهلي مباشر لحظة بلحظة، والتشكيل والموعد والقنوات الناقلة وكل ما يخص المواجهة من أخبار قبل المواجهة المرتقبة المقررة على إقامتها على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة).

وهنا ينطلق مباراة الهلال ضد الأهلي مباشر، عند انطلاق صافرة جكم المواجهة.

في التاسعة مساء اليوم بتوقيت السعودية ومصر، سيكون موعد مباراة الهلال ضد الأهلي في الدوري السعودي، في المواجهة الني يمضي قبلها الهلال بقيادة مدربه البرتغالي خورخي خيسوس بخطوات مثالية نحو معانقة لقب الدوري السعودي للمحترفين، بعد أن سجل سلسلة من الانتصارات الطويلة بلغت 27 فوزاً مقابل تعادلين فقط، دون أن يتعرض لأي خسارة.

وقبل مباراة الأهلي السعودي والهلال السعودي مباشر اليوم، يملك الأزرق العاصمي رقماً كبيراً على صعيد النقاط، ويبحث عن زيادته، إذ يملك حالياً 83 مع تبقي 4 جولات، إضافة للمواجهة المؤجلة أمام الأهلي التي يطمح لتحقيق الفوز فيها من أجل الوصول إلى رقم قياسي كبير على صعيد النقاط هذا الموسم.

وقبل مباراة أهلي جدة والهلال مباشر اليوم، يملك فريق الأهلي في رصيده 55 نقطة وانتصاره أمام الهلال سيقوده للنقطة رقم 58، مما يعني إحكام قبضته على المركز، كونه يبتعد حالياً عن التعاون بفارق 4 نقاط والاتحاد بفارق 5 نقاط.والأهلي الذي يتولى قيادته الألماني ماتياس يايسله لا يظهر بصورة مثالية في جميع مبارياته، بل تتذبذب مستوياته بين جولة وأخرى، كونه يخسر مباريات تبدو في ظاهرها سهلة نسبياً، مما يجعله يفرط في مزيد من النقاط.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل