المحتوى الرئيسى

ضبط أدوية محظورة وأخرى منتهية الصلاحية داخل صيدلية في بني سويف | المصري اليوم

05/06 14:48

أعلنت محافظة بني سويف اليوم الإثنين، عن ضبط أدوية محظورة تداولها وادوية جدول وأدوية منتهية الصلاحية، بداخل صيدلية، وتم التحفظ على جميع الأدوية الموجودة بالصيدلية، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف والعرض على النيابة العامة للتصرف.

تحرير 100 محضر لمخابز بلدية وسياحية لمخالفتها المواصفات والأسعار ببني سويف

ضبط سلع غذائية فاسدة وتحرير 170 محضر لمخالفات تموينية في بني سويف

حدائق بني سويف تستقبل المئات من المواطنين للاحتفال بشم النسيم

وقال المهندس وصفي عبدالله، وكيل وزارة التموين ببني سويف، إنه تم تحرير محضر ضد أحد المسؤولين عن إدارة المنشآت التجارية وذلك لإدارة منشأة صحية «صيدلية» بدون ترخيص من الجهات المختصة وتم ضبط عدد من الأدوية المحظورة وادوية جدول وأدوية منتهية الصلاحية وتم التحفظ على جميع الأدوية الموجودة بالصيدلية واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف والعرض على النيابة العامة للتصرف .

وأشار إلى أنه تم أيضًا تحرير محضر ضد أحد المسؤولين عن محلات السلع الغذائية لحيازته وعرضه للبيع سلع غذائية مجهولة المصدر وغير مصحوبة بالفواتير الدالة على مصدرها حيث تم ضبط 22 عبوة عسل أبيض زنة 1 كجم مجهولة المصدر وتم التحفظ على المضبوطات.

وأضاف، أنه تم تحرير 3 محاضر ضد أحد المسؤولين عن محلات تجارة السجائر والأدخنة لعرض وبيع سجائر مستوردة، مجهولة المصدر وغير ملصق عليها البندرول الخاص بسداد الضرائب المستحقة عليها، وقد تم ضبط 151 أروصة سجائر مستوردة مجهولة المصدر، و11عبوة معسل مجهول المصدر،

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل