المحتوى الرئيسى

قادة التكنولوجيا يجتمعون في Caisec”24لبحث مستقبل مصر السيبراني - ICT Business Magazine - أي سي تي بيزنس

05/06 14:40

يجتمع في الرابع والخامس من يونيو/حزيران المقبل كبار المسؤولين الحكوميين والقادة والرؤساء التنفيذيين لشركات الأمن السيبراني الأهم على مستوى المنطقة والعالم خلال فعاليات النسخة الثالثة من  مؤتمر أمن المعلومات والأمن السيبراني Caisec”24 الذي تنظمه شركة ميركوري كومينيكيشنز .

ويهدف المؤتمر إلى تسليط الضوء على أحدث التطورات في مجال أمن المعلومات والتحديات التي تواجه العالم الرقمي في الوقت الحالي ، حيث يعد Caisec ’24 منصة لقادة التكنولوجيا والمحترفين في مجال الأمن السيبراني للتبادل المعرفي والتعاون. يمكن للمشاركين من مختلف القطاعات التواصل والتعاون من أجل تعزيز مفاهيم الأمن السيبراني في مصر والاطلاع على أحدث المستجدات .

وينعقد المؤتمر بعد النجاح الذي حققته الدورتين السابقتين بهدف تعزيز الوعي بأهمية الأمن السيبراني وضرورة حماية البيانات والمعلومات الحساسة من التهديدات الإلكترونية المتزايدة. ومن المتوقع أن يجمع المؤتمر خبراء ومتخصصين من مختلف القطاعات لمناقشة أفضل الممارسات وتبادل الخبرات في هذا المجال الحيوي.

ويغطي الحدث مجموعة متنوعة من الموضوعات مثل أمان الشبكات وأمان التطبيقات وحماية البيانات والخصوصية والاستمرارية التشغيلية والتعليم للمستخدمين.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل