المحتوى الرئيسى

بمناسبة شم النسيم.. حدائق حيوان عامة في 5 محافظات (سعر تذكرة الدخول) | المصري اليوم

05/06 14:21

حدائق الحيوان هي أساس فسحة عيد شم النسيم منذ القدم وحتى وقتنا هذا ،وعلى الرغم من كثرة وتنوع الأماكن الترفيهية وتعددها، إلا أن حديقة الحيوان هي النزهة التي يسعد بها الكبار والصغار خلال أعياد الربيع، ولكن مع استمرار غلق حديقة حيوان الجيزة للتطوير يتساءل الكثير عن حدائق حيوان أخرى بديلة للتوجه إليها خلال إجازة عيد شم النسيم 2024، وخلال السطور التالية تستعرض«المصرى اليوم» 5 محافظات يوجد بها حدائق حيوان بخلاف حديقة حيوان الجيزة وسعر تذكرة دخول حديقة الحيوان .

بسعر 5 جنيهات للتذكرة.. حديقة حيوان الزقازيق تنهي استعداداتها لاستقبال الزائرين في شم النسيم

«الزراعة»: طوارئ في حديقة الأسماك بالقاهرة وحدائق الحيوان بالمحافظات استعدادًا لـ«شم النسيم»

توافد آلاف الزوار على حديقتي صنعاء والحيوان للاستمتاع بإجازة عيد الفطر بكفر الشيخ

113 ألف زائر لحديقة حيوان الإسكندرية في العيد

شجرة نادرة بحديقة الحيوان تعالج السكر.. باحث مصري يكشف التفاصيل (فيديو)

تقوم الإدارة المركزية لحدائق الحيوان والحياة البرية بأكبر حملة عرض ومبادلة للحيوانات والطيور والزواحف البرية بين حدائق الحيوان الإقليمية في المحافظات.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات السيد القصير وزير الزراعة وإستصلاح الأراضى والمهندس مصطفى الصياد نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة وتحت إشراف دكتور إيهاب صابر رئيس هيئة الخدمات البيطرية.

ويقول دكتور محمد جلال مدير عام حدائق الحيوان بوزارة الزراعة أن الهدف من الحملة والغرض منها هو اضفاء البهجة والسرور على الجمهور خلال الإجازات من خلال زيادة عدد الحيوانات بالتبادل بين الحدائق في المحافظات.

يوجد حدائق حيوان تابعة لوزارة الزراعة في 5 محافظات وهم كالتالى:

-حديقة حيوان بالإسكندرية .

_حديقة حيوان بالفيوم .

_حديقة حيوان بمحافظة بنى سويف .

_حديقة حيوان بمحافظة كفر الشيخ .

_حديقة حيوان بالشرقية.

أكد أحمد إبراهيم المستشار الإعلامى لوزير الزراعة واستصلاح الأراضى، أن حدائق الحيوان في المحافظات تستقبل المواطنين للاحتفال بشم النسيم بسعر 5 جنيهات للتذكرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل