المحتوى الرئيسى

7 مبادرات خضراء في ختام مهرجان الأسبوع البيئي الحادي عشر بجامعة المنوفية | المصري اليوم

05/06 13:16

تنظم جامعة المنوفية حفلًا بمناسبة ختام فعاليات مهرجان الأسبوع البيئي الحادي عشر تحت عنوان «الكوكب الأخضر مبادرات وشراكات بيئية»، بعد غدٍ ،الأربعاء، يهدف إلى تفعيل 7 مبادرات وشراكات بيئية من أجل المستقبل الأخضر.

رئيس جامعة المنوفية يكرم فريق تنس الطاولة لفوزه بكأس دورى المصالح الحكومية

«الاعتماد والرقابة الصحية» توقع بروتوكول تعاون مع جامعة المنوفية لمنح شهادة «جهار- ايجيكاب»

«القاصد» يعلن نجاح طلاب جامعة المنوفية في تحرير 6656 مواطنًا ومواطنة من الأمية

أوضح الدكتور أحمد القاصد، رئيس جامعة المنوفية، أن عدد من المبادرات الخضراء منها «مبادرة الصحة المستدامة» سيتم تجهيز عيادات طبية مجانية لمنسوبي الجامعة بمركز المعلومات الإدارة العامة بمشاركة كليات الطب والصيدلة إلى جانب استقبال عيادات طب الأسنان العديد من الأطفال للكشف المجاني في إطار الاحتفال بيوم اليتيم بالإضافة إلى فتح العيادات البيطرية المجانية بكلية الطب البيطري.

أشار رئيس الجامعة إلى أن مبادرات الأسبوع البيئي تستهدف الحفاظ على البيئة من خلال مبادرات« كليات الجامعة الخضراء المستدامة» ، و«مدرسة صديقة للبيئة» و«مبادرة الطالب المنتج» والذي يهدف إلى دمج الطلاب بكافة الأنشطة الجامعية والاستفادة من طاقاتهم وابداعهم وتدريب الطلاب على كافة الأنشطه الجامعية الأمر الذي يأتي ضمن توجه الجامعة لدمج الطلاب ضمن كافة الانشطه الجامعية وخلق خريج يواكب إحتياجات سوق العمل.

ولفت الدكتور صبحي شرف ، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إلى تبني الجامعة للعديد من المبادرات منها مبادرة الوعي الأثري، والوعي المستدام، ومبادرة الآسرة الخضراء بكليات الآداب، الإعلام، والاقتصاد المنزلي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل