المحتوى الرئيسى

إحالة عامل للمحاكمة الجنائية لاتهامه بقتل وحرق والدته بحدائق القبة | المصري اليوم

05/06 12:09

أحالت النيابة العامة بالقاهرة عاملا بتهمة حرق وقتل والدته بمنطقة حدايق القبة لمحكمة الجنايات المختصة وذلك بعدما قررت في وقت سابق حبس المتهم وطلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وكلفت النيابة الطبيب الشرعى بتوقيع الصفة التشريحية على جثة لبيان سبب الوفاة وبيان ما بها من إصابات، وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها، كما أمرت النيابة العامة بفحص كافة الآثار الحريق المرفوعة بمسرح الحادث، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة.

واستمعت النيابة العامة في القاهرة إلى أقوال المتهم بحرق والدته بـ حدائق القبة والذي يعمل موظفًا في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وكشفت التحقيقات أن المتهم في الفترة الأخيرة تعرف على بعض الأشخاص سيئي السمعة، ودخل في عالم المواد المخدرة حتى تركت له زوجته المنزل.

كما تبين من التحقيقات أن المتهم يوم الواقعة حضر إلى منزل والدته وطلب منها أموالا لشراء المخدرات، إلا أنها رفضت ونشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، ثم خرج من المنزل متوجهًا إلى السيارة، وقام بإحضار البنزين وعاد وألقاه على والدته ثم أضرم النيران فيها.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تلقت بلاغًا يتضمن العثور على جثمان سيدة داخل منزلها بمنطقة حدائق القبة، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثمان سيدة في العقد السادس من العمر متفحم، وتم إيداع الجثمان ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية في القاهرة القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة تفصيليًا وتحرر المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة لمباشرة التحقيقات.

السجن المشدد 15 عامًا لعامل قتل آخر بسبب خلافات سابقة في قنا

شرع في قتل مديره.. حيثيات المشدد 5 سنوات على فرد أمن

الإعدام لشخص في «قتل سائق وسرقة سيارته» بالتجمع الأول

تأجيل محاكمة نجار في «قتل شقيقه طعنًا بالسكين» بشبرا الخيمة لأول مايو

السجن 5 سنوات لعاطل ووالده بتهمة الشروع في قتل شاب بالجيزة

حيثيات المشدد 5 سنوات لفرد أمن شرع فى قتل مديره: «اعتقد أنه تسبب فى فصله من العمل»

ضبط «ميكانيكي» بتهمة قتل «فكهاني» بسبب خلافات مالية في الشرقية

المشدد 7 سنوات لـ«سايس» بتهمة قتل شقيقه في الجيزة

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل