المحتوى الرئيسى

تفاصيل جديدة عن حياة أديل العاطفية في عيد ميلادها الـ 36 - نجوم

05/06 09:50

أديل، النجمة العالمية، تحتفل اليوم عيد ميلادها الـ 36، وكشفت مصادر مطلعة لمجلة “بيبول” مؤخراً عن العديد من الأسرار الجديدة عن حياة أديل، اليكم أبرزها.

ذكرت المصادر أن النجمة البريطانية لا يمكنها أن تكون أكثر سعادة بمسيرتها المهنية وعلاقتها مع ريتش بول وحياتها كأم لابنها “أنجيلو” البالغ من العمر 11 عامًا، وأكدت المصادر أن علاقتها بالوكيل الرياضي ريتش بول قوية للغاية في هذه الفترة من الحياة.

وأكدت المصادر أن أديل تعيش حياة عاطفية مستقرة مع ريتش بول وذكرت: “إنهما يساعدان بعضهما البعض وهما شريكان جيدان، وأديل تحب أن تكون معه”، وذكر مصدر آخر للمجلة أيضاً: “كانت أديل سعيدة وتستمتع بحياتها كأم وبالوقت الذي تقضيه مع ريتش بول، إنهم يلهمون بعضهم البعض، وهو يحب الضحك كثيراً”.

وذكرت عدة مصادر عن عيش أديل حالة من الاستقرار العاطفي في هذه المرحلة من حياتها، وقالت: “إنها سعيدة للغاية مع ريتش ولم تكن أكثر بهجة وإلهامًا وأمانًا من أي وقت مضى”، وهي الحالة التي انعكست على اختياراتها الفنية وحياتها المهنية.

حيث قالت هذه المصادر، المطلعة على عروضها الأخيرة في لاس فيغاس أن أديل تحب الأداء وتحب جمهورها، وإنها سعيدة بحفلاتها الأخيرة وتشعر بالارتياح في اختياراتها الفنية الأخيرة، ومنها عدم تخطيطها لطرح ألبوم جديد منذ ألبومها الأخير في عام 2021.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل