المحتوى الرئيسى

تامر حسني يجمع أبرز نجوم دراما رمضان 2024 في فيلمه المنتظر - نجوم

05/06 09:50

تامر حسني، من المقرر أن يجدد تعاونه مع المخرجة سارة وفيق في فيلم “ريستارت”، والعمل من تأليف الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر، وكان الأخير قد نشر أكثر من صورة تجمعه مع تامر حسني خلال التحضيرات للفيلم عبر حسابه على انستجرام.

تامر حسني كشف عن اختياره للنجم الشاب سيد أسامة، للمشاركة في بطولة فيلم “ريستارت”، وجاء اختيار النجم بعد النجاح الكبير الذي حققه في مسلسل “خالد نور وولده نور خالد.

حيث جسد شخصية “ميكا” التي اكتسبت شعبية كبيرة على السوشيال ميديا خلال فترة عرض المسلسل في شهر رمضان الماضي، بسبب طريقة الحديث التي تميزت بها الشخصية والمصطلحات المختلفة التي كان يستخدمها.

قبل انضمام سيد أسامة لفريق عمل فيلم “ريستارت” لتامر حسني، كان الأخير قد كشف عن أكثر من نجم سوف يشارك في العمل المنتظر، يتقدمهم الفنان باسم سمرة، وتحديدا بعد ما حققه الأخير في مسلسل “العتاولة”، مع كل من النجم أحمد السقا، وطارق لطفي.

وكشف تامر حسني عن صورة تجمعه بباسم سمرة مؤكدا على عمق العلاقة الصداقة التي تجمعهما منذ سنوات، فكتب تعليقا على الصورة: “النهاردة أنضم لأسرة فيلمي الجديد (ريستارت) حبيب قلبي و عشرة العُمر النجم الكبير باسم سمره مبروك علينا يابو سمره نورت الفيلم”.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل