المحتوى الرئيسى

«وعكة صحية فكرها شوية برد».. ماذا حدث لـ محمد عبده قبل إعلان إصابته بالسرطان؟

05/05 20:46

في الوقت الذي حاول الفنان محمد عبده، مساندة صديقه الراحل، الأمير بدر بن عبد المحسن الذي صارع السرطان، كان يعلن بين طيات رسالته، التي نشرتها وسائل إعلام سعودية، عن إصابته بالمرض الخبيث، وبدء تلقي جلسات العلاج الكيماوي في باريس، الأمر الذي تسبب في حالة حزن كبيرة بين محبيه وجمهور في الوطن العربي.

وعلى الفور انتشرت الرسالة المسجلة اليوم، ويقول فيها الفنان محمد عبده: «يا حبيبي يا بدر يارفيق الدرب ورفيق العمر وصديق العمر الوافي والحبيب، اللي شكلنا عريضة المملكة العربية السعودية، وأشكالها الغنائية الجميلة، وطلعنا بكلمات مفهومة في كل مكان، ودا حاجة كبيرة جدًا، إيش تاخد أنت كيمياوي، وأنا أخد كيمياوي كمان في باريس».

وتابع: «أنا الآن أخذ كيمياوي كمان ياحبيبي، الله معانا»، باكيًا: «من محبة الله فينا، الله يراعك ويراعني ويراعي كل إنسان كل بني آدم خدم بلده زينا».

ليرد عليه الأمير الراحل، بدر بن عبد المحسن، حينها: «حبيبي يامحمد، وعشانك أنا عارف أنك أقوى من أي حاجة، وأنا وأنت بإذن الله في الطريق الشفاء ومتأكد أننا سنكون أفضل، وأنت إنسان مش عادي، أنت مريت بالعديد من الأمور الصعبة».

استمع إلى الحوار المؤثر الذي دار بين فنان العرب #محمد_عبده، والشاعر الأمير الراحل #بدر_بن_عبدالمحسن، قبل ليلة من وفاته.#تفاعلكم pic.twitter.com/HvVkR4sqlj

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل