المحتوى الرئيسى

صلاح يتألق ويقود ليفربول لحسم الشوط الأول بثنائية ضد توتنهام

05/05 20:11

تألق النجم محمد صلاح، خلال الشوط الأول من مواجهة ليفربول ضد توتنهام، ليمنح فريقه التقدم بهدفين نظيفين، في المباراة التي تجمعهما حاليا ضمن الجولة الـ36 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وفي الدقيقة 8، انطلق محمد صلاح من الجهة اليمنى وسدد كرة ساقطة بوجه قدمه الخارجي بطريقة رائعة، لكنها ارتطمت في العارضة وحرمت الريدز من تسجيل هدف التقدم.

استبسال لاعبو توتنهام 

وبعدها بدقيقة، تلقى صلاح تمريرة بينية من إليوت، حيث سددها النجم المصري قوية تصدى لها الحارس فيكاريو ببراعة، وارتدت إلى إليوت الذي سددها نحو الشباك قبل أن يبعدها المدافع روميرو من على خط المرمى.

رأسية صلاح 

جاء الهدف الأول لليفربول في الدقيقة 16، بعد انطلاقة من جاكبو بالجهة اليسرى، وصلت إلى صلاح الذي حولها برأسية ببراعة في الشباك.

وكاد محمد صلاح أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 33، بعد انفراد بالمرمى، وسدد الكرة أبعدها الدفاع وارتطمت به مرة أخرى ومرت لركلة مرمى.

وفي الدقيقة 38، سدد الهولندي كودي جاكبو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها فيكاريو حارس توتنام.

وفي الدقيقة 43، مرر ماك أليستر الكرة إلى أرنولد على حدود منطقة الجزاء سددها الإنجليزي قوية مرت أعلى العارضة بقليل.

جاء الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 45 ، بعد عرضية من الجهة اليمنى من أرنولد وصلت إلى روبرتسون الذي مررها إلى صلاح داخل منطقة الجزاء وسددها لكن تصدى لها الحارس وارتدت إلى روبرتسون الذي سددها في الشباك.

ويحتل فريق ليفربول المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 75 نقطة، بفارق 7 نقاط عن الوصيف مانشستر سيتي "لديه مباراة مؤجلة"، بينما يأتي توتنهام هوتسبير في المركز الخامس برصيد 60 نقطة.

رأسية صلاح تسكن شباك توتنهام #الدوري_الإنجليزي #ليفربول_توتنهام pic.twitter.com/n7ED3yQ9pu

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل