المحتوى الرئيسى

القنوات الناقلة لمباراة العهد وسنترال كوست مارينرز في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي 2024

05/05 13:37

تعرف معنا على القنوات الناقلة لمباراة العهد وسنترال كوست مارينرز في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي.

يدخل نادي العهد اللبناني مباراة نهائي كأس الاتحاد الآسيوي على ملعب مجمع السلطان قابوس بالعاصمة العمانية مسقط بهدف تكرار إنجاز عام 2019.

وكان العهد قد نجح في تحقيق أول لقب قاري له ولآي فريق لبناني عندما تغلّب على فريق 25 أبريل الكوري الشمالي، بهدف لاعب الوسط الغاني عيسى ياكوبو.

وتعد هذه هي النسخة الأخيرة من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي بنظامها الحالي حيث تشهد مسابقات الاتحاد الآسيوي نظامًا جديدًا بداية من الموسم المقبل.

ويلتقي العهد في هذه المباراة بفريق سنترال كوست مارينرز الاسترالي الذي وصل للنهائي لأول مرة ويسعى لتحقيق لقبه الأول في تاريخه.

وصعد العهد من الأدوار الاقصائية كأفضل ثان في مجموعات منطقة الغرب الـ3، ثم تأهل على حساب الكهرباء العراقي بنصف النهائي الإقليمي بركلات الترجيح.

بعدما فاز كل فريق بنتيجة 1-0 ذهابًا وإيابًا، وتغلّب في ذهاب النهائي على النهضة العماني (1-0) قبل ان يحتتم لقاء الإياب بالتعادل الإيجابي بنتيجة (2-2).

وعلى الجانب الآخر تصدر مارينرز المجموعة السابعة في الدور الأول على حساب تيرينغانو الماليزي، بالي يونايتد الإندونيسي وستاليون لاغونا الفيليبيني.

وأطاح بنوم بنه الكمبودي في الدور الثاني، ثم مواطنه ماك ارثور، وتفوق في نصف نهائي المناطق على أوديشا الهندي، قبل ان يتجاوز أبديش عطا.

وبحسب نظام المداورة بين أندية الشرق والغرب، فإن العهد الذي توّج بلقب الغرب هو مستضيف النهائي، اختار ملعب كربلاء الدولي في العراق.

إلا أن الاتحاد الآسيوي طلب نقل اللقاء إلى مجمع السلطان قابوس في العاصمة العمانية.وهو الملعب مستضيف اللقاء.

يمكنك متابعة مباراة العهد وسنترال كوست مارينرز الأسترالي في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي عبر أكثر من قناة تلفزيونية.

من قطر وأغلب مناطق الشرق الأوسط، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية. ومن داخل السعودية، عبر قنوات شركة الرياضة السعودية. ومن داخل الإمارات عبر شبكة قنوات أبوظبي الرياضية.

من المقرر أن تقام مباراة العهد وسنترال كوست مارينرز في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي يوم الأحد 05 مايو/آيار الحالي على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل