المحتوى الرئيسى

كشف هوية "المعجب" الذي فجر أزمة بين لاعب الأهلي السعودي وياسيله (صورة)

05/05 11:16

إرم نيوز

إرم نيوز

أثار أحد المتابعين على منصة "إكس" يدعى "عايد الحريجي" جدلا كبيرا بين جمهور النادي الأهلي السعودي، بعدما خرج لانتقاد الألماني ماتياس يايسله، مدرب الفريق، بعد استبعاده اللاعب بسام الحريجي عن الفريق الفترة الماضية.

وجاء اللغط بعدما ظن جمهور الأهلي السعودي، أن هذا المتابع هو أحد أشقاء بسام الحريجي، وهو ما كشف زيفه بعد ذلك.

كما أن الأزمة بدأت مع غياب الظهير الشاب عن مواجهة "الراقي" الأخيرة أمام ضمك، ضمن الجولة الـ30 من دوري روشن السعودي، وبدأ الجمهور يتساءل عن سر غياب "بشام" ليخرج حساب المدعو "عايد الحريجي" ليزعم أن اللاعب سليم 100% ولا يعاني من أي إصابة ويستطيع أن يلعب مباراة كاملة، إنما قرار استبعاده يعود ليايسله.

وبسبب هذه الأزمة قال الإعلامي الرياضي وليد سعد عبر حسابه على منصة "إكس": "أشقّاء بسّام الحريجي لا يمتلكون أي حساب عبر المنصة، من يقوم بالتغريد ليس شقيق اللاعب".

انا من محبين بسام الحريجي ومن متابعينه من كان فئات سنيه بالباطن وحالياً انا من مجانين الاهلي .

ومن حقي كمحب للاعب اني اتمناه يلعب وياخذ فرصته وتهمني كثير أخباره

( ولا مره قلت اني اخوه )

لي تغريده قلت فيها ياعين اخوك وهي كلمه عاديه ونقولها دايم https://t.co/wjdic5zrzA

— عايد الحريجي (@Aaid1402) May 4, 2024

وقام الشخص نفسه المدعو "عايد الحريجي" بتوضيح الحقيقة، قائلا: "جمهور الملكي.. أنا من محبين بسام الحريجي ومن متابعينه من كان فئات سنية بالباطن وحاليًا أنا من مجانين الأهلي، ومن حقي كمحب للاعب أن أتمناه يلعب وياخذ فرصته وتهمني كثير أخباره، ولا مرة قلت أني أخوه، لي تغريدة قلت فيها يا عين أخوك وهي كلمة عادية ونقولها دائما".

الحريجي كان انضم للراقي في الصيف الماضي قادمًا من الباطن، وشارك معه في 17 مباراة في دوري روشن وكأس خادم الحرمين الشريفين، صنع خلالها هدفا وحيدا.

رياض محرز يمنح الأهلي السعودي "هدية العمر"

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل