المحتوى الرئيسى

مباراة الزمالك وسموحة فى الدوري المصري الممتاز (الموعد والتشكيل) | المصري اليوم

05/05 11:09

مباراة الزمالك وسموحة.. يخوض الزمالك اليوم، مباراة قوية مع نظيره سموحة ضمن مباريات الجولة 21 من الدوري المصري الممتاز، وتقام مباراة الزمالك وسموحة على ملعب استاد برج العرب في الإسكندرية، حيث يتساءل جمهور كرة القدم عن موعد مباراة الزمالك وسموحة والقنوات الناقلة.

استعدادات أمنية لتأمين مباراة الزمالك وسموحة الليلة

الزمالك ضد سموحة.. رقم سيئ لـ أحمد سامي أمام «الفارس»

موعد مباراة الزمالك وسموحة والقنوات الناقلة.. معلق اليوم وتاريخ المواجهات في الدوري المصري

يحتل فريق الزمالك المركز رقم 12 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتار برصيد 24 نقطة، جمعها من لعب 14 مباراة، وله 7 مباريات مؤجلة، ويأتي نادي سموحة في رقم 8 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 28 نقطة، جمعها من لعب 19 مباراة.

تنطلق مباراة الزمالك وسموحة اليوم في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، ويأتى توقيت مباراة الزمالك ضد سموحة في السودان الساعة 6 مساءً، ويوافق موعد سموحة ضد الزمالك، الساعة 5 بتوقيت الجزائر.

تنقل مباراة الزمالك وسموحة ضمن مباريات الجولة 21 من الدوري المصري الممتاز من خلال قناة أون تايم سبورت، حيث تعتبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت من أهم القنوات الناقلة حصريًا لمباريات الدوري المصري 2024، ويقوم بالتعليق على مباراة الزمالك وسموحة المعلق الرياضي مؤمن حسن.

يمكن مشاهدة مباراة الزمالك عبر بث قناة أون تايم سبورت1 الناقلة لـ مباراة الزمالك ضد سموحة في الدوري الممتاز اليوم، عبر التردد التالي:

التردد على النايل سات: 11861

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل