المحتوى الرئيسى

سر عودة إمام عاشور لتشكيل الأهلى.. وغياب ديانج

05/05 11:01

كشف الإعلامى أحمد شوبير سبب استبعاد المالى أليو ديانج لاعب خط وسط الأهلى من مباريات المارد الأحمر الأخيرة، رغم تعافيه من الإصابة وعودة زميله إمام عاشور للمشاركة عقب التعافى من الإصابة مباشرة.

وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم، "كولر عنده قاعدة أى لاعب راجع من إصابة كبيرة لازم لما يرجع يتدرب على الأقل عشرة تدريبات يعنى عشرة أيام ودى سياسته مع كل اللاعبين وعشان كدا هو شايف أن ديانج لسه مش جاهز بنسبة 100%".

وأضاف شوبير" "إمام عاشور اتصاب ورجع للتشكيل الأساسى لأن مارسيل كولر "معجب بيه" وعاد للتدريبات بعد الجرحة بوقت قصير وعاد احتياطى ثم شارك أساسى".

ويغيب ديانج عن مباريات الأهلي منذ انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده فى أمم أفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار، حيث أجرى اللاعب جراحة فى الركبة.

وتماثل لاعب الوسط المالي للشفاء وشارك فى تدريبات الأهلي الجماعية التي سبقت مباراة الإسماعيلي الأخيرة في الدوري، غير أن مارسيل كولر استبعد اللاعب من مواجهة الدراويش الأربعاء الماضي التي فاز فيها الأهلي بهدفين لهدف كما استبعده من مباراة الجونة مساء أمس السبت بالدوري.

الجدير بالذكر ان الأهلى حقق الفوز بثلاثية نظيفة على نظيره الجونة في اللقاء الذى جمعهم مساء أمس السبت على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

سجل الثلاثية الحمراء إمام عاشور ومحمود متولى ومحمود كهربا.

ويستعد الأهلى لمواجهة الاتحاد السكندري، المقرر لها السابعة مساء الثلاثاء المقبل، باستاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل