المحتوى الرئيسى

هل أنفصلت بريتني سبيرز عن حبيبها الجديد ؟ - نجوم

05/05 09:36

بعض وسائل الإعلام العالمية ذكرت في الساعات الماضية أن بريتني سبيرز دخلت في مشاجرة مع حبيبها الجديد بول ريتشارد، والتي أشار البعض إلى تورط والدتها في هذا الشجار.

بريتني سبيرز قررت أن تشارك الجمهور على انستجرام بلقطات ظهرت فيها بقدم متورمة، لتروي من خلال تلك اللقطة ما حدث وتكذب الأنباء التي تزعم أنها دخلت في مشاجرة مع حبيبها الحالي، وأكدت بريتني سبيرز أنها سقطت أثناء محاولتها القيام بقفزة في غرفتها.

ولفتت إلى أن المسعفين أتوا إلى الفندق الذي تقيم فيه وتسببوا في مشهد ضخم وأن ما حدث أمر غير ضروري للغاية، وأن كل ما كانت تحتاجه فقط هو الثلج من أجل كاحلها المصاب والمتورم.

كما ألقت بريتني سبيرز اللوم على والدتها التي اتهمتها بأنها متورطة فيما حدث، دون أن تشير كيف تورطت في الأمر، فقالت في تعليقها: “أعلم أن أمي كانت متورطة.. لم أتحدث معها منذ 6 أشهر وقد اتصلت مباشرة بعد حدوث ذلك وقبل ظهور الأخبار”.

واعتبر الجمهور أن والدة بريتني سبيرز ربما تكون متورطة في تسريب الصور التي تم تداولها لبريتني سبيرز إلى الصحافة وإخبارهم بقصة المشاجرة أو أنها هي من قامت بإبلاغ المسعفين ليحدث هذا المشهد أمام الجميع، وهو ما جعل بريتني تلقي اللوم عليها.

وفي تدوينة أخرى كتبت بريتني سبيرز عبر حسابها على انستجرام، بيان نفت فيه ما تردد في وسائل الإعلام حول فكرة المشاجرة مع حبيبها الجديد.

وقالت: “فقط ليعلم الناس أن الخبر كاذب، أود أن أحترم في هذا الوقت أن يفهم الناس أنني أصبح أقوى كل يوم.. الحقيقة سيئة فهل يمكن لأحد أن يعلمني كيف أكذب؟”.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل