المحتوى الرئيسى

مرض الغيرة.. أول تعليق من حسام موافي بعد الهجوم عليه بسبب قبلة يد أبو العينين - محتوى بلس

05/05 03:46

علق الدكتور حسام موافي ، أستاذ الحالات الحرجة بكلية طب قصر العيني، على الهجوم الذي تعرض له من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديو وهو يقبل يد رجل الأعمال محمد أبو العينين خلال حفل زفاف ابنته.

وقال حسام موافي أستاذ الحالات الحرجة بكلية طب قصر العيني خلال تصريحات تليفزيونية: لا أحزن من الهجوم عليا شخصيا، ولكن الحزن سيكون بسبب انتشار مرض الغيرة حيث إذا أصاب إنسان انتهي أمره، ولا يوجد شخص في العالم أجمع عليه الجميع.

مرض الغيرة.. أول تعليق من حسام موافي بعد الهجوم عليه بسبب قبلة يد أبو العينين

وكان الدكتور حسام موافي تعرض لهجوم في الأيام الماضية بعدما قام مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليق على صورة يظهر من خلالها وهو يقبل يد رجل الأعمال محمد أبو العينين أثناء عقد قران ابنته بعد كلمة ألقاها أبو العينين في حفل الزفاف.

كما تعرض الدكتور حسام موافي لهجوم من الإعلاميين والأطباء بسبب الصورة التي ظهر فيها مع رجل الأعمال محمد أبو العينين، وليست المرة الأولي التي يتصدر فيها التريند حيث كان قد أعلن بعض التصريحات متعلقة بالطب والدين مثيرة للجدل عبر برنامجه “ربي زدني علما” الذي يذاع عبر شاشة قناة “صدى البلد”.

وعلق الشيخ مظهر شاهين، الداعية الإسلامي، على ما فعله الدكتور حسام موافى بعد تقبيل يد محمد أبو العينين  لا يتعارض مع الكتاب والسنة، وكتب مظهر شاهين عبر حسابه على الفيس بوك: ” ما فعله الدكتور حسام موافى لا يُخالف الكتاب والسنة، وإن دل فإنما يدل على تواضعه ودماثة خلقة من حيث أن أرد تحية المهندس محمد أبو العينين، والذي قال كلمة بالغ فيها بالثناء والتحية للدكتور حسام موافي؛ فأراد الدكتور حسام موافي رد تحيته بتحية أفضل منها؛ فقبل يده.

مرض الغيرة.. أول تعليق من حسام موافي بعد الهجوم عليه بسبب قبلة يد أبو العينين

أكمل: وهذا موافقا لقوله تعالي “وَإِذَا حُيِّيتُم بِتَحِيَّةٍ فَحَيُّواْ بِأَحْسَنَ مِنْهَا أَوْ رُدُّوهَا إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ حَسِيبًا” [النساء: 86]، وهذه أيضا من عادات بعض الصوفية، حين يردون التحية فيقبلون يد صاحبها، فلا داعي للهجوم عليهما دون علم، ولنحسن الظن بالدكتور حسام موافى، وفرصة نبارك له على زفاف كريمته وعقبال عندكم جميعا.

كاتب صحفي متخصص في القسم الرياضي بموقع محتوي بلس الاخباري، تخرجت من كلية التربية الرياضية و اكتسبت مهارات الكتابة الصحفية

[email protected]

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل