المحتوى الرئيسى

آرسنال يُسقط بورنموث ويعزز صدارته للدوري الإنجليزي

05/05 03:06

إرم نيوز

إرم نيوز

تجاوز آرسنال عقبة جديدة في سعيه نحو تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بفوزه 3-صفر على ضيفه بورنموث، اليوم السبت، في المباراة قبل الأخيرة على ملعبه هذا الموسم ليزيد الضغط على مانشستر سيتي.

وحول بوكايو ساكا ركلة جزاء حصل عليها الفريق قبل وقت قليل من الاستراحة بنجاح ليمنح آرسنال التقدم، وهدأت أعصاب جمهور ملعب الإمارات عندما عزز لياندرو تروسار تقدم الفريق في الدقيقة 70.

وأضاف ديكلان رايس الهدف الثالث في وقت متأخر من الوقت بدل الضائع.

⚽️ ديكلان رايس في الدقائق الأخيرة يُسجل الهدف الثالث لآرسنال#الدوري_الإنجليزي_الممتاز | #ارسنال_بورنموث #PremierLeague pic.twitter.com/G3tspo6wzQ

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) May 4, 2024

ورفع الفوز رصيد آرسنال إلى 83 نقطة من 36 مباراة، بينما يحتل سيتي بطل المسابقة المركز الثاني برصيد 79 نقطة من 34 مباراة قبل استضافة وولفرهامبتون واندررز في وقت لاحق من اليوم.

كان لدى بورنموث سببا للشعور بالغضب من ركلة الجزاء التي حصل عليها آرسنال بعد مراجعة طويلة من تقنية حكم الفيديو المساعد، كما ألغى الحكم هدفا للضيوف في الشوط الثاني بعد مراجعة أخرى طويلة من تقنية الفيديو.

كما ألغى الحكم هدفا سجله غابرييل لصالح "الغانرز"، ولكن بحلول تلك المرحلة كان فريق المدرب ميكل أرتيتا قد أمن بالفعل حصد النقاط الثلاث، وواصل سعيه القوي للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة منذ 20 عاما.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل