المحتوى الرئيسى

هدف إمام عاشور يُهدي ثلاث نقاط غالية للأهلي أمام الإسماعيلي - ميركاتو داي

05/05 03:16

أهدى لاعب الوسط العائد من الإصابة، إمام عاشور، فريق الأهلي ثلاث نقاط غاية في الأهمية أمام الإسماعيلي، عندما سجل هدف الفوز خلال الشوط الثاني من اللقاء الذي استضافه ملعب برج العرب في الاسكندرية، مساء اليوم الاربعاء، ضمن الجولة 20 من الدوري المصري الممتاز موسم 2024/2023.

نجح الأهلي في إنهاء الشوط الأول لصالحه بفضل هدف سجله الجنوب إفريقي بيرسي تاو في الدقيقة 33 بتسديدة ذكية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت في عبد الكريم مصطفى لتغير اتجاهها وتغالط الحارس أحمد عادل عبد المنعم.

وفي بداية الشوط الثاني، عزز إمام عاشور تقدم النادي الأهلي بتسديدة قوية للغاية من مسافة 10 ياردات، عبرت من جوار اليد اليسرى للحارس أحمد عادل عبد المنعم لتعانق الشباك في الدقيقة 57.

وأصبح لهدف إمام عاشور أهمية كبيرة بسبب الهدف الذي سجله عبد الرحمن مجدي للإسماعيلي، في الدقيقة 76 من ركلة جزاء تحصل عليها اللاعب المشاكس نادر فرج بعد تعرضه لدفعة من قائد الأهلي رامي ربيعة.

جدير بالذكر دخول مدرب النادي الأهلي مارسيل كولر بتشكيل أساسي مكون من “مصطفى شوبير أوفا – محمد هاني – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – علي معلول – أكرم توفيق – إمام عاشور – بيرسي تاو – مروان عطية – أحمد عبد القادر – وسام أبو علي”.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل