المحتوى الرئيسى

ضربة موجعة لـ محمد صلاح بـ جائزة لاعب الموسم في إنجلترا

05/05 02:06

تلقى محمد صلاح ، هداف ليفربول وكابتن منتخب مصر ، ضربة موجعة بشأن ترتيبه في جائزة لاعب الموسم في إنجلترا من قبل رابطة النقاد الصحفيين في إنجلترا ، بعد احتلاله مركزا متأخرا مقارنة بمركزه في المواسم السابقة .

وخرج ليفربول من المنافسة على بطولة الدوري الأوروبي ، بالاضافة الى خروجه من بطولة كأس الاتحاد الانجليزي ، وأصبح قاب كوسين أو أدنى من المنافسة على بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم ، ولم يحصد هذا الموسم سوى بطولة واحدة وهي كأس رابطة الأندية المحترفة الانجليزية على حساب تشيلسي .

وجاء محمد صلاح في مركزا متأخرا حيث احتل المركز الثامن في جائزة لاعب الموسم في انجلترا من قبل رابطة النقاد الصحفيين ، وفاز بهذه الجائزة فيل فودين مهاجم مانشستر سيتي ، بينما جاء فيرجيل فان دايك كابتن فريق ليفربول في المركز الخامس متقدما على محمد صلاح بثلاث مراكز ، بينما جاء زميل محمد صلاح في ليفربول الأرجنتينيى ماك اليستر في المركز الـ 15 .

وضمن ليفربول مقعدا من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ، حيث تأكد تأهله إلى هذه البطولة ، والتي حرم من المشاركة فيها هذا الموسم بعد احتلاله المركز الخامس في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي .

ويلتقي فريق ليفربول مع نظيره توتنهام ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم ، حيث تقام المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء غد الأحد ، وتذاع المباراة عبر قنوات بي ان سبورت الرياضية .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل