المحتوى الرئيسى

جيرونا يهز عرش برشلونة في الدوري الإسباني

05/05 03:06

إرم نيوز

إرم نيوز

منح نادي جيرونا، الفريق الحديث العهد بالدوري الإسباني الممتاز، ريال مدريد التتويج بلقب المسابقة للمرة 36 في تاريخه، وذلك عقب الفوز على برشلونة (4 ـ 2) في الجولة 34، لكنه حقق الكثير من المكاسب بعدما تأكد من خوض مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.

وحقق جيرونا فوزه الثاني خلال الموسم الحالي على برشلونة بعدما هزمه أيضا في الذهاب بالنتيجة ذاتها التي حققها يوم السبت (4 ـ 2) وهو ما يعني أنه سجل 8 أهداف في شباك الفريق الكتالوني بين الذهاب والإياب لينتزع منه مركز الوصافة حتى الآن.

الهدف الـ4⃣ في مرمى برشلونة في طريقة ولا أروع #الدوري_الإسباني #جيرونا_برشلونة#beINLiga #LaLiga pic.twitter.com/pBZOuNZDsa

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) May 4, 2024

ويدرب نادي جيرونا، الإسباني ميشيل سانشيز وهو من المدربين الذين يعتمدون طريقة الإستحواذ والتمريرات القصيرة (التيكي ـ تاكا) على منوال مواطنه بيب غوارديولا، المدرب التاريخي الذي صنع العديد من الإنجازات مع برشلونة.

وبدأ ميشيل، الذي يستلهم فلسفته التدريبية من نجاحات غوراديولا، مسيرته على رأس الجهاز الفني لجيرونا في صائفة 2021، وفي الموسم الاول حقق الصعود لدوري الدرجة الأولى قبل أن يقود فريقه إلى تحقيق نتائج باهرة جدا في المسابقة.

ميشيل لوبيز مدرب جيرونا

ميشيل لوبيز مدرب جيرونارويترز

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل