المحتوى الرئيسى

محافظ بني سويف يحضر مراسم قُدّاس عيد القيامة المجيد بمطرانية المحافظة

05/05 01:54

شهد الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، قُدّاس عيد القيامة المجيد خلال زيارته "مساء اليوم" لمقر الكنيسة المطرانية في مدينة بني سويف، حيث شارك في فرحة الأخوة المسيحيين بهذه المناسبة.

وكان في استقباله نيافة "الأنبا غبريال"، أسقف بني سويف، وتوابعها، بالإضافة إلى لفيف من الآباء والكهنة والقساوسة.

وعبر المحافظ عن تهانيه لجميع الحاضرين بالعيد، معربا عن أمله في أن يكون العيد مصدر بهجة وسعادة لجميع المصريين تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية. وفي بداية عظته، قدّم "الأنبا غبريال" الشكر والتقدير للحاضرين من قيادات المحافظة، ومن بينهم المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم، وكافة القيادات الأمنية والعسكرية والشعبية والمجتمعية والإعلامية، الذين حرصوا على المشاركة في فرحة العيد.

كما أثنى على جهود الأجهزة الأمنية والتنفيذية في تأمين الاحتفال بالعيد.

حضر القداس الدكتور عاصم سلامة نائب المحافظ، وبلال حبش نائب المحافظ، واللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف، واللواء سامي علام السكرتير العام المساعد، إلى جانب نائب المستشار العسكري للمحافظة، وهاني الجويلي رئيس مركز ومدينة بني سويف، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية وأعضاء البرلمان بمجلسي النواب والشيوخ، ورجال الدين الإسلامي والإعلاميين والصحفيين في بني سويف.

ويُذكر أن محافظ بني سويف قد أرسل "منذ يومين" برقية تهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الأسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، معبرا عن تهانيه بعيد القيامة المجيد، ومتمنيا له دوام الصحة والسعادة، ولجميع أبناء الشعب المصري التقدم والازدهار.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل