المحتوى الرئيسى

بعد 4 شهور من وفاة طفل بكفر الشيخ.. الأم في دائرة الإتهام‎

05/05 01:52

تباشر نيابة فوه بمحافظة  كفر الشيخ، تحقيقاتها حول اتهام أشخاص لزوجة شقيقهم بقتل ابنها بالاشتراك مع شخص آخر، استكمالا للتحقيقات التي تجريها عقب صدور قرار بصرف الأم من سراي النيابة.

وأمرت نيابة فوه بطلب تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، لبيان حقيقة الواقعة وظروفها وملابساتها وصولا لحقيقتها مع تحديد دور الأم تحديدًا وبيان عما إذا كانت هي مرتكبة واقعة القتل أم شريكة فيه.

ضبط المتهم بسرقة فندق جامعة جنوب الوادي وإعادة المسروقات 

كما طلبت النيابة تحديد سبب إصابات الطفل المتوفى بالرقبة، وذلك في ضوء ما أسفر عنه سؤال الطبيب الشرعي، وكذا الكشف عن 3 أشخاص لديهم حسابات على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعما إذا كان لهم علاقة بالواقعة من عدمه.

كان  مركز شرطة فوه قد تلقى  إشارة من مستشفى فوه للتأمين الصحي في 17 نوفمبر 2023 بوصول جثة لطفل يدعى ( م. ر) ، 16 عام، ويقيم بمدينة فوه، ويوجد حول عنقه آثار حبل ملفوف.

انتقل رجال مباحث مركز شرطة فوه إلى مستشفى فوه للتأمين الصحي، وبسؤال والدته وتدعى ( أ. س. ع ) ، ربة منزل، في منتصف العقد الرابع  من العمر، وتقيم بمركز فوه، أقرت أنها اكتشفت إقبال نجلها  على الانتحار من خلال تعليق نفسه في حبل  في سقف المنزل ما جعلها تسرع لإحضار سكين لقطع الحبل.

وتبين من التقرير الطبي المبدئي الصادر عن مستشفى فوه للتأمين الصحي أن الصبي  وصل جثة هامدة، و بالفحص تبين عدم وجود أي علامات حيوية نتيجة اشتباه اختناق، ووفق ذلك قررت نيابة فوه انتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة الطفل لبيان أسباب الوفاة.

وأعقب ذلك ورود  تقرير الطب الشرعي رقم 2288 لسنة 2023 طب شرعي كفر الشيخ  حيث احتوى التقرير على :   وجود إصابات ظفرية تنشأ عن الضغط مع الجر بالأظافر وهي على غرار وجود حالات التماسك بالأيدي "علامات عنف على المتوفى"، لا تؤدي إلى الوفاة

كما أشار التقرير، إلى أن الوفاة نتجت عن إسفكسيا الشنق مع التسمم الحاد فوسفيد الألمونيوم، وكلاهما كافي لإحداث الوفاة الطفل، والتسمم لما يسببه من هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية.

نرشح لك

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل