المحتوى الرئيسى

من شروق ودكتور فود لـ ريم وبربري.. طلاق وفضائح في "فخ" التريند

05/02 03:10

ثنائيات شهيرة تصدرت المشهد في الساعات القليلة الماضية بعد انتشار إشاعات حول انفصالهم، وما بين صناعة التريند والفضيحة ثمة تفاصيل يمكن أن تلخصها إتجاهات رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة حول التيك توكرز شروق ودكتور فود وريم وبربري.

البداية كانت قبل يومين مع الثنائي الشهير شروق المعروفة بصن شاين وجورج ديب الشهير بدكتور فود، عندما نشرت الأولى مقطع فيديو تتحدث فيها عن انفصالها عن الثاني، ولمحت لخيانته لها مع بلوجر شهيرة مقابل 50 دولارا، وفي الخلفية يظهر "فود" مندهشًا ثم يبدأ في التعليق بجملة مقتضبة.

المؤثرة صن شاين قالت نصا "أنا وهيدا الانسان اتطلقنا انتهينا أبو كاتريكسا 50 دولار نامت معو بعد تصويرها، أنا شروق أم العشرة مليون"؛ ليرد عليها دكتور فود: "برافو عليها كاتريكسا". 

شروق دكتور فود

في اليوم التالي ظهرت شروق عبر مقطع فيديو جديد رفقة زوجها "فود" وابنهما في السيارة، معلقة إن ما حصل بالأمس بقي في الأمس، كل شيء قديم خلص وقته.. إحنا ولاد

هذا اليوم". الأمر أثار حفيظة بعض المتابعين حيث علق أحدهم "كسبتم جائزة أكثر ناس منافقة وصانعة فضائح على مرّ تاريخ مواقع التواصل الاجتماعي.. رفقا بابنكم.. أنت يا بلا ضمير".

شروق دكتور فودوقال حساب آخر "ناس بتجري ورا التريند أيا كانت الوسيلة.. لله الأمر".. وحساب ثالث كتب "ما في امرأة بالعالم بتحس زوجها بيخونها إلا وبيطلع يخونها بالفعل والله والله من قبل ما تحصل الخيانة الوحدة بتحس".

اقرأ أيضا: بعد تصدره التريند في مصر .. تعرف على شبيه مبارك الهندي 

شروق ودكتور فود

واشتهر الثنائي الذي يتابعهما أكثر من مليوني معجب عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وأكثر من 800 ألفًا عبر "إنستجرام"؛ من خلال فيديوهات شبه يومية كنوع من أنواع المعايشة لحياتهما وتفاصيلها المعتادة ما بين المنزل والمطبخ والمطاعم الخارجية كون دكتور فود لديه سلسلة مطاعم ومحال تجارية في لبنان تحمل الاسم ذاته.

دكتور فود

دكتور فود

شروق ودكتور فود

ومن شروق ودكتور فود إلى ثنائي آخر شهير طالته إشاعات الانفصال؛ المؤثران ريم وبربري، بعد اختفائهما لفترة تراوحت بين ثلاثة إلى ستة أشهر عن مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لم ينشر الثنائي أي فيديو جديد على قناتهما على يوتيوب، التي تضم أكثر من مليوني متابع، منذ 6 أشهر، وآخر ظهور لهما على منصة "تيك توك"، التي يتابعهما عليها 5 ملايين شخص، كان في شهر يناير الماضي. 

اقرأ أيضا: بعد تصدرها التريند.. حقيقة انفصال التيك توكرز ريم وبربري

ومايزيد عن 200 ألف متابع على موقع فيسبوك لاحظوا غياب الثنائي عن الظهور، وعلى تطبيق الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام" كان آخر صورة جمعتهما بتاريخ 26 مارس 2024، لكن لم يلغ أحدهما متابعة الآخر.

ريم وبربريمن جانب الأصدقاء والأقارب لم يعلن أحد الأمر أو حتى يلمح عن الانفصال، حتى الثنائي سافر إلى دبي ولم يتسن التواصل معهما. أما من جانب المتابعين كان الأمر مختلفا فقد ربط البعض أن الاختفاء مقصود لزوم ركوب التريند، فيما تحدث البعض الآخر أن الثنائي يجيد صناعة التريند، ما بين ظهور واختفاء كل فترة.

أحد المتابعين، تساءل "أنتم مختفين ليه وليه مش بتنزلوا فيديوهات جديدة خالص، هو فيه حاجة وهل دا مقصود؟"، بينما كتبت متابعة "أنا حاسة إن ريم وبربري متخانقين، وهيتطلقوا.. ربنا يسترها"، فيما قالت أخرى "هو أنتم انفصلتم.. ولا بتجهزوا لركوب التريند وعايزين تاخدوه؟".

ريم وبربري

في لقاء سابق جمع الثنائي ريم وبربري، كشفا خلاله تفاصيل قصة حبهما التي بدأت منذ سنوات، بصداقة تحولت إلى حب وزواج، دموع ريم كشفت أسرارها خلال الحلقة حيث أكدت بشكل قاطع أن الحياة ستكون بلا طعم بدون بربري، وبدوره شدد على أن كل إشاعة حول انفصالهما ستبقى قيد الإشاعة ولن تعرف طريقا نحو الحقيقة.

ريم وبربري

واشتهر المؤثران ريم وبربري بنشر مقاطع فيديو كوميدية على منصات التواصل الاجتماعي، وأحيانا مقاطع من نوعية المقالب واختبارات الذكاء، وقد بدأ الحكاية منذ سنوات من خلال عالم الرياضة حيث يمارسان رياضة الباركور التي وجد كثير من الشباب المصري متنفسا في ممارستها، وهي مجموعة حركات القفز يكون الغرض منها الانتقال من نقطة إلى نقطة بأكبر قدر ممكن من السرعة والسلاسة باستخدام القدرات البدنية، لتخطي الحواجز أو الموانع.

ريم وبربري

وبحسب خبراء فقيمة التريند تعرف بأنه أحد أهم عناصر أي سلسلة زمنية، وتتكون من مشاهدات أو قراءات مختلفة للمتغير عبر الزمن. وتضج وسائل التواصل الاجتماعي بشكل يومي بموضوعات تحظى باهتمام عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل لدرجة تتحول إلى ما يمكن أن يسميه البعض إفراطًا.

نرشح لك

أهم أخبار مقالات

Comments

عاجل