المحتوى الرئيسى

دينا الشربيني تتحدث عن حبيبها لأول مرة وتذكر هويته.. ليس أنس بوخش!

05/02 02:46

تداولت الكثير من الأخبار والشائعات خلال الفترة القليلة الماضية، حول هوية حبيب دينا الشربيني، حيث أكد عدد كبير من الجمهور وجود علاقة عاطفية بين الفنانة دينا الشربيني والإعلامي السعودي أنس بوخش، ولم بخرج وقتها أيًا منهما ليؤكد أو ينفي هذه الأخبار.

وخلال استضافة الفنانة دينا الشربيني أمس مع الإعلامية لميس الحديدى في برنامج كلمة أخيرة عبر شاشة قناة on، أوضحت حقيقة الأخبار المتداولة، ونفت ارتباطها بالإعلامي أنس بوخش، وكشفت عن هوية حبيبها الحقيقية.

دينا الشربيني تتحدث عن حبيبها لأول مرة وتذكر هويته

كشفت الفنانة دينا الشربيني للإعلامية لميس الحديدي، لأول مرة عن هوية حبيبها الحقيقية، حيث تعيش قصة حب جديدة مع شاب مصري، وهو رجل أعمال خارج الوسط الفني، قائلة: "بالفعل أنا بعيش قصة حب هو شخص بحبه جدًا وجدع جدًا وبحترمه للغاية وبان أصله وقت أهلي وفقدان أبي وأمي لأني من وقتها لسه مش مستوعبة رحيلهم".

وحسمت دينا الشربني الأمر حول هويته، قائلة: "هو شخص مصري خارج الوسط ومفيش أي حاجة صح أنه إعلامي معروف ومش مصري، ودي شائعات وأنا معتادة أني ماردش على الشائعات".

وتابعت دينا حديثها، موضحة اسم حبيبها التي تعيش معه قصة حب حاليًا: "اسمه حسين ويعمل في مجال بيزنس عائلي خارج الوسط تمامًا وكان في بنا أصدقاء مشتركين وأترعفنا على بعض ومع الوقت قربنا أكتر وأحنا متشابهين".

وأوضحت دينا الشربيني أن عائلتها تعرف حبيبها "حسين" وأن والدها كان يحبه كثيرًا قبل وفاته.

وتحدثت دينا الشربيني خلال استضافتها في برنامج "كلمة أخيرة"، عن أمنيتها في إنجاب الكثير من الأطفال

وأجابت دينا الشربيني على الإعلامية لميس الحديدي، حول سؤال: "إمتى هتلبسي فستان الزفاف الأبيض وتبقي عروسة؟" لتجيب قائلة: "كله بوقته".

وكشفت الفنانة دينا الشربيني عن أمنتيها في إنجاب الكثير من الأطفال، قائلة: "زمان كان نفسي يبقى عندي 6 أولاد دلوقتي مش هلحق، أخري 2 يبقى كويس، لأننا أربع إخوات ثلاث بنات وولد، وبحب العزوة".

وتابعت: "طول عمرنا كان بيتنا مليان مش بس أنا وإخواتي.. البيت  كان زحمة قرايبنا وجيرانا وأنا بحب كده".

دينا الشربيني ترد لأول مرة على علاقة الحب التي تجمعها بأبو الروس.. ما الحكاية؟

لأول مرة الفنانة دينا الشربيني تتحدث عن علاقتها بالهضبة عمرو دياب...ماذا قالت؟

نرشح لك

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل