المحتوى الرئيسى

وزيرة التضامن تشكر «المتحدة»: تسعى إلى إنتاج دراما مسؤولة ورشيدة

05/02 02:53

وجهت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، رئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، الشكر للشركة المُتحدة للخدمات الإعلامية، على دورها البارز في الحد من مشاهد التعاطي في دراما شهر رمضان 2024، وسعيها المستمر نحو الوصول لدراما مسئولةٍ ورشيدةٍ، في تناولها لمختلف القضايا الاجتماعية، وعلى رأسها قضية التعاطي والإدمان.

وأوضحت الوزيرة، أن مع هذا الجهد الدرامي، تواكب جهد إعلامي لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان خلال شهر رمضان الماضي، حيث استثمر الصندوق التفاف الأسرة المصرية حول الأعمال الدرامية، وأطلق حملة إعلامية تحت شعار «المخدرات هتجرك للنهاية.. ما تربطش نفسك بيها.. أنت أقوى من المخدرات»، وشاهدها خلال 20 يومًا، ما يقرب من 26 مليون مُشاهد على وسائل التواصل الاجتماعي، كما توجهت بالشكر لشركة «ميديا هب» على تنفيذ حملة «أنت أقوى من المخدرات»، لصندوق مكافحة الإدمان.

وكرمت وزيرة التضامن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لسعيها المستمر نحو الوصول لدراما مسؤولةٍ ورشيدةٍ، في تناولها لمختلف القضايا الاجتماعية، وعلي رأسها قضية التعاطي والإدمان، وتسلم درع التكريم المهندس حسام صالح، الرئيس التنفيذي للأعمال بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل