المحتوى الرئيسى

وظائف القطار الكهربائي الخفيف 2024.. إليكم موعد التقديم والأوراق المطلوبة - محتوى بلس

05/02 02:30

أعلنت الهيئة القومية للأنفاق، عن وظائف القطار الكهربائي الخفيف 2024، وجاء ذلك من خلال منشور رسمي للهيئة نشرته عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، وكذلك عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، وأوضحت بأن الوظائف الخالية متاحة للفنيين في مجالات صيانة المعدات والنظم والتحكم، ويستعرض موقع محتوي بلس في هذا التقرير، كافة التفاصيل حول تلك الوظائف الخالية، والتي جاءت على النحو التالي.

وأوضحت الهيئة بأن وظائف القطار الكهربائي الخفيف 2024، يمكن التقديم عليها عبر الموقع الإلكتروني التابع لها، فيما تشمل الوظائف الخالية والمتاحة للفنيين، الميكانيكية، الوحدات المتحركة، الكهربائية، الإشارات، الاتصالات.

وكشفت الهيئة بأن التقديم يكون خلال الفترة من يوم 1 مايو حتى يوم 16 مايو 2024، حيث يجب إرفاق الأوراق المطلوبة في ظرف عليه اسم الوظيفة، ويتم تقديمها في مبني الهيئة بميدان رمسيس بمحافظة القاهرة، وتكون تلك الوظائف متاحة لمن لديه خبرة بأي من التخصصات المطلوبة.

اعمل صحفية في جريدة محتوي بلس الالكترونية منذ ثلاثة اعوام، تدربت في عدة وكالات عربية متخصصة في الشأن المحلي والاقتصادي ، وتخرجت من جامعة الاسكندرية فسم اعلام ، هواياتي الكتابة وقراءة الروايات

[email protected]

جميع الحقوق محفوظة © محتوى بلس 2024

نرشح لك

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل