المحتوى الرئيسى

موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 للموظفين.. ميعاد المستحقات المالية المتأخرة - محتوى بلس

05/02 02:30

أعلنت وزارة المالية المصرية، موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 للموظفين والعاملين في الحكومة، وجاء ذلك من خلال منشور نشرته عبر موقعها الإلكتروني وبيان موجه لوحدات الجهاز الإداري للدولة، ويستعرض موقع محتوي بلس في هذا التقرير، موعد صرف المرتبا والمستحقات المالية المتأخرة، والتي جاءت على النحو التالي.

وأوضحت وزارة المالية بشأن موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024، سيكون على مدار 5 ايام، ويكون ذلك بدء من يوم الخميس الموافق 23 مايو 2024 ويستمر الصرف حتى يوم الأربعاء الموافق 29 مايو 2024، والهدف من تحديد ميعاد الصرف هو تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي.

كما تضمن منشور الوزارة بأن صرف المرتبات يكون من خلال ماكينات ATM، في جميع محافظات الجمهورية، وأوضحت الوزارة بشأن صرف المستحقات المالية المتأخرة للعاملين بالجهاز الإداري للدولة.

أما بشأن صرف المستحقات المتأخرة، والتي تشمل حوافز ومكافأت وبدالات وكافة المتغيرات، وكذلك يتم الصرف على مدار 3 أيام، ويكون ذلك خلال أيام الأربعاء 8 مايو والخميس 9 مايو والاحد 12 مايو 2024.

وفي سياق متصل، فقد أوضحت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، بشأن موعد صرف معاشات شهر مايو 2024، فقد بدأ من اليوم الأربعاء الموافق 1 مايو 2024 ويستمر الصرف لمدة 6 أيام وذلك من خلال ماكينات الصراف الآلي، وعبر المحافظ الإلكترونية، وكذلك من خلال كافة فروع بنك ناصر الاجتماعي، وعبر منافذ هيئة البريد المصري، المنتشرة بجميع المحافظات.

اعمل صحفية في جريدة محتوي بلس الالكترونية منذ ثلاثة اعوام، تدربت في عدة وكالات عربية متخصصة في الشأن المحلي والاقتصادي ، وتخرجت من جامعة الاسكندرية فسم اعلام ، هواياتي الكتابة وقراءة الروايات

[email protected]

جميع الحقوق محفوظة © محتوى بلس 2024

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل