المحتوى الرئيسى

عقدة الإسماعيلي مستمرة.. مصطفى شوبير ينقذ الأهلي من لعنة الـ+90 (فيديو)

05/02 02:25

حقق الأهلي فوزا صعبا ودراميا على مضيفه الإسماعيلي بنتيجة 2-1، في الجولة الـ20 من الدوري المصري الممتاز على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ولم يعرف الإسماعيلي طعم الانتصار على الأهلي منذ 14 سنة كاملة، وتحديدا من عام 2010 بكافة البطولات المحلية والقارية.

وأنهى فريق الأهلي شوط المباراة الأول متفوقا بهدف دون رد، حمل توقيع اللاعب الجنوب أفريقي بيرسي تاو في الدقيقة 33، بعد تمريرة من زميله الفلسطيني وسام أبو علي.

وبعد تمريرة رائعة من التونسي المخضرم علي معلول، سجل إمام عاشور هدف الأهلي الثاني بالقدم اليسرى في شباك الحارس أحمد عادل عبدالمنعم، في الدقيقة 57 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 74، حصل الإسماعيلي على ضربة جزاء تقدم لها بثبات اللاعب عبدالرحمن مجدي قائد الفريق، وسدد الكرة في منتصف مرمى مصطفى شوبير حارس الأهلي، ليُقلص الفارق وتُصبح النتيجة 2-1.

وشهدت الدقيقة 88 من عمر المباراة، طرد محمد نصر لاعب الإسماعيلي بسبب الاعتراض على قرار الحكم أحمد الغندور باحتساب مخالفة لصالح الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الأهلي.

وفي الدقيقة 90+2، أنقذ مصطفى شوبير حارس الأهلي مرماه من فرصة هدف محقق بعد تسديدة أرضية قوية من اللاعب نادر فرج، ليؤمن فوز فريقه والـ3 نقاط، بعد أن عانى "الأحمر" من استقبال الأهداف في الدوري المصري خلال اللحظات الأخيرة هذا الموسم.

وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده لـ24 نقطة في المركز الـ11 بجدول الترتيب، وتتبقى له 5 مباريات مؤجلة، بينما تجمد الإسماعيلي عند 19 نقطة بالمركز الـ13.

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل