المحتوى الرئيسى

بسبب إصابة وإيقاف.. علي معلول يداعب حلما تاريخيا في الأهلي المصري

05/02 02:25

يقدم المخضرم علي معلول مستويات متميزة مع الأهلي المصري، منذ انتقاله إلى صفوف الفريق في صيف 2016 قادما من النادي الصفاقسي التونسي.

وأسهم التونسي معلول بدور كبير في عودة الأهلي إلى منصة التتويج بالألقاب القارية وخاصة دوري أبطال أفريقيا والتأهل إلى نهائي البطولة 7 مرات كاملة، منها آخر 5 على التوالي.

يحل معلول في المركز الخامس بين لاعبي الجيل الحالي في الأهلي من حيث الأقدمية، بعد كل من محمد الشناوي ورامي ربيعة ومحمد هاني ثم عمرو السولية.

ويحلم جمهور الأهلي عبر منصات التواصل الاجتماعي، بمشاهدة علي معلول وهو قائد للفريق خلال المباريات الرسمية قبل رحيله عن الفريق أو اعتزاله، تقديرا له على كل ما قدمه مع "المارد الأحمر".

وشهدت مباراة الأهلي مع الإسماعيلي التي انتهت بفوز الأول 2-1 في الدوري المصري، حصول رامي ربيعة على بطاقة صفراء وغيابه عن اللقاء المقبل ضد الجونة، بجانب إصابة محمد هاني وسط شكوك حول استبعاده عن الآخر.

ومع إصابة الحارس محمد الشناوي في السمانة، واستبعاد عمرو السولية من المشاركة أساسيا مع الأهلي في ظل تألق إمام عاشور في خط الوسط، يبدو علي معلول أقرب من أي وقت مضى لارتداء شارة القيادة.

ويلتقي الفريقان في السابعة مساء السبت المقبل بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، في الجولة الـ21 من الدوري المصري الممتاز على استاد القاهرة الدولي.

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل