المحتوى الرئيسى

لحظة إنهاء حياة مشاركة في مسابقة ملكة جمال الإكوادور داخل مطعم

05/01 02:30

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو التقطته كاميرات المراقبة، يوثق لحظة إنهاء مجهول لحياة مشاركة في مسابقة ملكة جمال الإكوادور، بعد تسلله إلى المطعم الذي كانت متواجدة به.

وذكر موقع روسيا اليوم، أنّ لاندي باراجا جويبورو البالغة من العمر 23 عامًا، كانت تتحدث مع رجل داخل أحد المطاعم، حتى جاء مسلحون في وضح النهار وأطلقوا النار عليها، إذ جمعتها علاقة بزعيم عصابة إلا أنّه أنهى حياتها بسبب رغبته في إخفاء أي أثر لمعرفته بها.

وظهر في المقطع، أحد الملثمين وهو يطلق النار بسرعة باتجاه الفتاة والرجل الذي كان بصحبتها، فيما كان يقف على باب المطعم، ملثم آخر في انتظار نجاح عملية قتل المتسابقة والهرب مع زميله من مكان الحادث.

وتحقق الشرطة الأكوادورية في الواقعة، لتحديد هوية مرتكبي الجريمة ومحاسبتهم على ما فعلوه في حق الفتاة.

 مسابقة ملكة جمال الإكوادور عام 2022

ويذكر أنّ «لاندي» كانت متسابقة في ملكة جمال الإكوادور عام 2022، وممثلة لمقاطعة لوس ريوس، وتصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنّ هناك مليون شخص يتابعونها عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام».

¡TERRIBLE!#ATENCIÓN

Landy Párraga Goyburo, excandidata a Miss Ecuador 2022, fue víctima de un fatal ataque perpetrado por sicarios en una cevichería en Quevedo. Párraga fue mencionada en los chats de Leandro Norero. pic.twitter.com/rJ6obYnf51

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل