المحتوى الرئيسى

أول ظهور لرولا سعد بعد غياب طويل عن الجمهور.. هل تغير شكلها؟

05/01 02:27

اختفت الفنانة والمغنية رولا سعد عن الظهور لجمهورها منذ فترة طويل، تجاوزت السنوات، وذلك عبر السوشيل ميديا، لتعود من جديد للظهور بإطلالة مختلفة للاحتفال بعيد زواجها من رجل الأعمال يحيى خضر.

أول ظهور لرولا سعد بعد غياب طويل عن الجمهور

نشرت الفنانة رولا سعد عدد من الصور مع زوجها رجل الأعمال يحيى خضر، احتفالًا بعيد زواجها، وذلك عبر حسابا الشخصي على موقع الصور "إنستجرام". ويعد هذا الظهور هو الأول منذ غياب فترة طويلة عن مشاركة جمهورها صور خاصة أو أي أخبار شخصية عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال الصور التي نشرتها الفنانة والمغنية رولا سعد، ظهرت بإطلالة جذابة، بفستان من اللون الأسود المتداخل مع اللون الرمادي، وكانت تحتفل مع زوجها في أجواء رومانسية، بعيد زواجها، وكان أمامهم تورتة عيد الزواج.

والجدير بالذكر، أن اللقاء الأول الذي جمع رولا سعد بزوجها رجل الأعمال يحيي خضر، والذي كان سبب تعارفهما وبداية قصة الحب، كان في حفل عيد ميلادها ببيروت، ومن وقتها ابتدت علاقة صداقة وطيدة ثم تطورت العلاقة لقصة حب قوية، ليعلن الثنائي خطبتهما في ليلة رأس السنة عام 2021، وبعدها تم إعلان الزواج.

ومن ناحية آخرى، يذكر أن أخر أعمال المغنية رولا سعد الفنية، كان في عام 2021، من خلال تقديم أغنية "لاغيني تلاقيني"، التي حققت وقتها عدد مشاهدات حوالي 2.2 مليون مشاهدة، وذلك فور طرحها على موقع الفديوهات "يوتيوب".

كانت أغنية "لاغيني تلاقيني" تعتبر عودة للفنانة رولا سعد لتقديم الأغاني باللهجة المصرية، بعد توقف فترة عن الغناء بالمصري. الأغنية من كلمات أسامة مصطفى، وألحان محمد يحيى، وتوزيع موسيقي أحمد عادل، ومكس وماستر هاني محروس، وإخراج زياد خوري.

الظهور الأول لإنجي علاء بعد انفصالها عن يوسف الشريف.. شاهد بالصور

شاهد أول ظهور رسمي لياسمين عبد العزيز بعد انفصالها عن أحمد العوضي

نرشح لك

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل