المحتوى الرئيسى

تليجراف: ليفربول يستعد لإجراء محادثات مع محمد صلاح

04/30 02:29

يستعد نادي ليفربول لإجراء محادثات مع النجم المصري محمد صلاح، حسبما أفادت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الإثنين.

ولفت محمد صلاح الأنظار إليه بعد الموقف المثير الذي وقع بينه وبين المدرب يورجن كلوب، خلال مباراة ليفربول ووست هام يوم السبت الماضي.

وتلاقى الفريقان في الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي حيث تعادلا بهدفين لمثليهما.

وقرر يورجن كلوب الدفع لـ محمد صلاح في الدقيقة 81، مما أثار غضب المصري الذي انفعل بقوة تجاه الألماني، على خط التماس.

ومن المعروف أن العقد الحالي لـ محمد صلاح مع ليفربول سينتهي في صيف 2025، أي نهاية الموسم المقبل.

وارتبط محمد صلاح بخطوة الرحيل عن ليفربول الصيف الماضي بعدما تقدم نادي اتحاد جدة بعرض خرافي، ولكن النادي الإنجليزي رفض تلك الفكرة.

وتجددت التكهنات حول مستقبل محمد صلاح بعد أزمته مع كلوب، حيث تشير تقارير إلى إمكانية رحيله هذا الصيف، في حين أفادت تقارير أخرى بأنه سيظل جزءًا من ليفربول الموسم القادم.

وحسبما ذكرت صحيفة "تليجراف" الإنجليزية، فإنه من المقرر أن يجري ليفربول ومحمد صلاح مناقشات في نهاية الموسم، والتي ستحدد مستقبله على المدى القصير والبعيد.

وأوضحت أن المدير الرياضي الجديد لنادي ليفربول، ريتشارد هيوز، ورئيس مجموعة فينواي الرياضية مايكل إدواردز يستهدفان إلى إيقاف أي محادثات حتى الصيف.

اقرأ أيضًا.. لاعب آرسنال السابق يطالب ليفربول بالموافقة على رحيل محمد صلاح ويحدد الوجهة الأنسب له

وينطبق الأمر كذلك على القائد فيرجيل فان دايك ونائب القائد ترينت ألكسندر أرنولد، اللذين يتطابق وضع عقدهما مع الفريق.

وأفادت أن الأولوية لدى ليفربول كانت تتمثل في إيجاد البديل المناسب لـ يورجن كلوب، وتم الانتهاء من هذا الأمر بعد التوصل إلى اتفاق مع آرني سلوت المدير الفني لفريق فينورد.

وسيكون لدى ليفربول ومحمد صلاح الكثير للتفكير فيه، بالنسبة للنادي، يجب أن يكون هناك اعتبار فيما إذا كان اللاعب الذي سيبلغ 32 عامًا في يونيو المقبل، يجب أن يُعرض عليه عقد ممتد بنفس الشروط المربحة.

وحتى لو لم يكن هناك اتفاق قبل الموسم المقبل، فهذا لا يعني أن محمد صلاح سيرحل حتمًا هذا الصيف.

ويمتلك ليفربول تاريخًا في السماح للاعبين النجوم بالبقاء حتى نهاية عقودهم، حيث حدث ذلك في حالة جورجينيو فينالدوم وآدم لالانا وآخرين، وعلى وشك أن يتكرر مع تياجو ألكانتارا.

وعلى الرغم من المشاهد غير المرضية على خط التماس في مباراة ليفربول ووست هام، فإن احترافية صلاح خلال السنوات السبع التي قضاها في "أنفيلد" كانت مثالية.

وترى الصحيفة أن رد فعله تجاه المدرب نموذجيًا للاعب من الطراز العالمي تأذى كبرياءه بعد استبعاده من مباراة مهمة، وكانت مشاعره عالية، حيث لم يقدم أقل من 100 % في التدريبات وفي المباريات.

واختتمت الصحيفة تقريرها قائلة :"لكن من المفترض أن نتخيل كيف سيكون رد فعل ليفربول هذا الصيف على عرض يزيد عن 100 مليون جنيه إسترليني، إذا قدمه الجانب السعودي، وكذلك موقف اللاعب نفسه".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل