المحتوى الرئيسى

جاستين بيبر يقلق الجمهور على حالته النفسية بعد ظهوره باكياً - نجوم

04/29 10:11

جاستين بيبر، اقلق الجمهور حول العالم مؤخراً بعدما شارك المتابعين على حسابه بانستقرام العديد من الصور واللحظات المختلفة له، بعد ظهوره المفاجيء على المسرح في مهرجان كوتشيلا، ووسط احتفال الجمهور بعودته للظهور على المسرح بعد غياب.

أقلق جاستين بيبر الجمهور بنشره صور وهو يبكي ويذرف الدموع، وأرفق جاستين بيبر هذه الصور برفقة صوره على المسرح في المهرجان وغيرها من اللقطات المختلفة له مع زملائه وأصدقائه على هامش الحفل.

وشارك جاستين بيبر المتابعين لحظة عاطفية له، حيث ظهر وهو متأثر للغاية في الصورة ويبكي بالدموع، وحرص على توثيق هذه اللحظة بالتركيز على ملامح وجهه في هذه اللحظة المقلقة.

والتي لاقت تفاعل واسع من الجمهور، حيث اعتبر البعض أنها رسالة منه بأنه يعاني من أمر ما يؤثر على حالته النفسية، واعتبر البعض أنها طلب مساندة ودعم له بطريقة غير مباشرة، في حين اعتبر البعض الصورة ليست دليلاً على شيء وأنها قد تكون مقصودة لإثارة الجدل فقط حوله في الفترة الحالية.

وانضمت هايلي بيبر، زوجة جاستين بيبر، إلى تعليقات الجمهور المختلفة على صورة زوجها وهو يبكي، ونشرت تعليق على الصورة قائلة: “باكي جميل”، وهو التعليق الذي اعتبره البعض بمثابة تأكيد على عدم مرور جاستين بيبر بحالة نفسية سيئة، خاصة بعد تغزل زوجته بهذه الصورة بالتحديد.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل