المحتوى الرئيسى

هكذا تغيرت اختيارات صابرين الفنية بعد الانفصال - نجوم

04/29 10:11

صابرين، الفنانة المصرية الشهيرة، استعادت بريقها الفني بشكل قوي من خلال الأعمال الفنية الجديدة التي قدمتها في الفترة الأخيرة، وأصبحت الفنانة صابرين أقرب إلى الأجيال الشابة أكثر من أي وقت مضى في مسيرتها.

اتجهت صابرين في الفترة الأخيرة إلى مشاركة النجوم الشباب في بطولات أعمالهم الفنية الجديدة وعلى رأسها مسلسل “مسار اجباري”، أحدث أعمالها، والذي عرض في موسم رمضان الماضي، وكان من بطولة العديد من النجوم الشباب وعلى رأسهم عصام عمر وأحمد داش وغيرهم.

وتألقت الفنانة صابرين بدورها في مسلسل “مسار إجباري”، والذي أعادها إلى الواجهة في موسم رمضان بعد فترة من الابتعاد والتراجع، ويبدو أنها ستواصل اختياراتها الفنية الجديدة بالتعاون مع الفنانين الشباب.

حيث تستعد لعرض أحدث أعمالها في مسلسل “إقامة جبرية” مع الفنانة هنا الزاهد ومحمد الشرنوبي، وتحدثت صابرين في برنامج “تفاعلكم” عن تعاونها مع النجوم الشباب.

وقالت إن الفرق الوحيد بين العمل مع الشباب والفنانين الكبار، هو أن الشباب ليس لديهم الخبرة الكافية حتى الآن رغم أنهم يتمتعون بنفس الموهبة التي يتمتع بها النجوم الكبار، كما أنهم يسعون إلى الاستمرارية على غرار النجوم الكبار.

وشهد هذا العام كشف الفنانة صابرين عن انفصالها عن زوجها رجل الأعمال طارق صادق بعد ما يقارب 20 عام من الزواج، وتحدثت في برنامج “تفاعلكم” عن سر قبولها أن تكون زوجة ثانية طوال هذه المدة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل