المحتوى الرئيسى

5 أندية مهددة بمغادرة دوري عمانتل – توووفه – صحيفة رياضية إلكترونية

04/29 08:30

حددت الجولة (19) من دوري عمانتل الأندية المرشحة للهبوط إلى دوري الدرجة الأولى وهي أندية الوحدة وبهلاء وظفار وصور والشباب. بينما ضمنت بقية الأندية السبعة تواجدها رسميا في دوري عمانتل الموسم القادم، بينما انحصر لقب دوري عمانتل بين نادي السيب ونادي النهضة، وربما تعلن الجولة القادمة عن البطل رسميا.

الجولة رقم (19) شهدت العديد من المفاجآت في النتائج، وعملت الأندية جاهدة من أجل تجميع النقاط والهروب إلى مناطق الأمان وعدم الدخول في حسابات معقدة.

ورغم فوز نادي صور ونادي الوحدة في الجولة إلا أن الفريقين لا يزالان مهددان بالهبوط، ولكن الحظوظ ارتفعت قليلا لنادي صور الذي أصبح بحاجة إلى ثلاث نقاط فقط من أجل ضمان البقاء رسميا، بينما يظل نادي الوحدة في المركز الأخير رغم الفوز على نادي عبري في الجولة رقم (19).

نادي الشباب الذي فرط في ضمان البقاء، كان بحاجة إلى (3) نقاط من مباراته أمام نادي صور، ولكن لا يزال الفريق يملك حظوظ البقاء وبات بحاجة إلى (نقطة) واحدة من أًصل (9) نقاط لكي يضمن البقاء الرسمي.

ظفار الذي سقط في فخ النصر بالأربعة دخل منطقة الخطر في دوري عمانتل، حيث هبط إلى المركز العاشر برصيد (20) نقطة، وعليه أن يستعيد انتصاراته ويراجع حساباته قبيل فوات الآوان.

بهلاء هو الآخر مهدد بشكل كبير بالهبوط لدوري الدرجة الأولى بعد الخسارة الأخيرة من نادي النهضة، وفوز مصارعيه على البقاء أندية صور والوحدة، ولهذا فإن الفريق عليه التفكير جديا بالفوز في المباريات الثلاثة المقبلة، مع ضرورة تلقي خدمة من الأندية الأخرى وتتمثل في خسارة صور وظفار والشباب.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل