المحتوى الرئيسى

طقس معتدل الحرارة بشمال سيناء.. وشبورة مائية صباحية | المصري اليوم

04/29 08:02

يسود محافظة شمال سيناء، اليوم، طقس معتدل الحرارة خلال ساعات النهار ومائل للبرودة خلال ساعات الليل وفي الساعات الأولى من الصباح، مع تعرض مدن المحافظة لرياح خفيفة على فترات متقطعة، وشبورة مائية صباحية.

الأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس اليوم الإثنين 29 أبريل 2024

بيان مهم بشأن الطقس اليوم الإثنين: انكسار درجات الحرارة ونشاط الرياح (تفاصيل)

الأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس اليوم الإثنين وتُحذر: ظاهرة جوية «خطيرة»

«أمطار رعدية وتقلبات جوية».. الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم الإثنين في مصر

وقالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن درجات الحرارة بمدن محافظة شمال سيناء تتراوح ما بين 13 و28 درجة، إذ سجلت مدينة العريش درجة حرارة ما بين 17 و24 درجة، ومدينة رفح ما بين 18 و23 درجة، وفي مدينتي الحسنة ونخل بوسط سيناء ما بين 13 و28 درجة.

وأضافت الهيئة، أنه يسود اليوم طقس مائل للحرارة نسبيًا على القاهرة الكبرى والدلتا، معتدل على السواحل الشمالية وكاترين، حار على باقي الأنحاء نهارًا، بينما يسود طقس معتدل على كل الأنحاء ليلاً.

وأشارت الي وجود نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على مناطق متفرقة وخاصة المناطق المكشوفة، إذ تقل الرؤية الأفقية في الشبورة المائية الكثيفة صباحًا التي تصل إلى حد الضباب الكثيف على شمال البلاد حتى شمال الصعيد ومدن القناة وسيناء، وخاصةً على الطرق الزراعية والسريعة.

ولفت ان حالة البحر المتوسط معتدل وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف والرياح شمالية غربية، وخليج السويس معتدل وارتفاع الموج متر الى متر ونصف والرياح شمالية غربية والبحر الأحمر معتدل ارتفاع الموج من متر الى متر ونصف الرياح شمالية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل