المحتوى الرئيسى

إتحاد العاصمة ينسحب أمام نهضة بركان في نصف نهائي الكونفدرالية

04/28 23:05

قرر فريق اتحاد العاصمة الجزائري، عدم خوض مباراته أمام نهضة بركان في إياب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية موسم 2023 –  2024.

وكشفت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، عن عدم إقامة مباراة الإياب لدور نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بين نهضة بركان المغربي واتحاد العاصمة الجزائري.

وأضافت: "سجل فريق اتحاد الجزائر حضوره في الملعب في التوقيت المحدد، لكنه لن يلعب المباراة في حال دخول فريق نهضة بركان بالقميص المعتمد من كاف" .

وكان مسؤولو نادي اتحاد العاصمة، صرحوا بأنهم سينسحبون عن مباراة إياب الدور نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، أمام نهضة بركان المغربي بسبب إصرار مسؤولي النادي المغربي، على خوض مواجهة الأحد، المباراة بقمصان برتقالية تحمل خريطة وهمية لا تحترم سيادة دولة الجزائر حسبما قال مسؤولي الفريق الجزئري.

وحسب ما ذكره موقع “الرياضة” المغربية، عبر حسابه على منصة “إكس”، أن نادي اتحاد العاصمة ينسحب من مباراته أمام نهضة بركان برسم نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم إياب.

ومن المقرر أن يلتقى الفائز من مواجهتي نصف النهائي بين اتحاد العاصمة ونهضة بركان مع الزمالك فى نهائى الكونفدرالية.

عاجل | إتحاد العاصمة ينسحب من مباراته أمام نهضة بركان برسم نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم إياب.#كأس_الكونفدرالية_الأفريقية#TotalEnergiesCAFCC@CAFCLCC l @RSBfootball pic.twitter.com/zkFQc035W8

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل