المحتوى الرئيسى

بدون لعب.. نهضة بركان إلى نهائي الكونفدرالية الأفريقية

04/28 22:14

ضمن فريق نهضة بركان المغربي التأهل إلى المباراة النهائية لبطولة الكونفدرالية الأفريقية بسيناريو مثير دون أن يلعب في الدور نصف النهائي.

وبلغ نهضة بركان نهائي الكونفدرالية بتفوقه على اتحاد العاصمة الجزائري ذهابا وإيابا بنتيجة اعتبارية قوامها 6 أهداف دون مقابل، حسبما أفادت قناة "الرياضية" المغربية.

جاء ذلك بعدما غادر فريق اتحاد العاصمة الملعب البلدي ببركان رافضا خوض مباراة إياب نصف نهائي البطولة القارية مساء الأحد، ليعلن الحكم إلغاء المباراة بعد تأكيد عدم إقامتها في موعدها.

ووصلت حافلة الفريق الجزائري إلى الملعب، لكنه لم يعلن التشكيل ولم يخرج اللاعبون لإجراء عمليات الإحماء عكس صاحب الأرض الذي نزل لتحية الجماهير الحاضرة في المدرجات.

واعترض فريق اتحاد العاصمة على قميص فريق نهضة بركان، وفقا لما أفاد به مراسل شبكة قنوات "بي إن سبورتس"، قبل أن يرفض خوض اللقاء ويغادر في النهاية الملعب البلدي ببركان.

وكانت مباراة الذهاب بين اتحاد العاصمة ونهضة بركان في ملعب "5 يوليو" بالعاصمة الجزائر تم إلغاؤها أيضا، حيث رفض الفريق المغربي خوض اللقاء بسبب عدم تمكنه من اللعب بالقميص الأساسي له، الذي تمت مصادرته في المطار من قبل أصحاب الأرض لأسباب سياسية، رغم موافقة الاتحاد الأفريقي على خوض بركان المباراة به.

وتدخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بعدها، وقرر احتساب المباراة لصالح الفريق المغربي بنتيجة (3-0).

تجدر الإشارة إلى أن نهضة بركان ضرب موعدا أمام نظيره الزمالك في نهائي الكونفدرالية المقرر إقامته في شهر مايو/أيار المقبل، بعدما تأهل الأخير بالفوز على دريمز الغاني 3-0 في إياب نصف النهائي مستفيدا من تعادله السلبي ذهابا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل