المحتوى الرئيسى

موعد نهائي الكونفدرالية 2024 بعد تأهل الزمالك على حساب دريمز الغاني | المصري اليوم

04/28 20:12

موعد نهائي الكونفدرالية 2024، بعد تأهل الزمالك على حساب دريمز الغاني، بثلاثية نظيفة، في المواجهة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي، على استاد بابا يارا بكوماسي.

الزمالك يسجل الهدف الثالث في دريمز الغاني (فيديو)

«تألق عواد وثنائية مثيرة».. ملخص الشوط الأول من مباراة الزمالك ودريمز الغاني بالكونفدرالية

سامسون يضيف الهدف الثاني لـ الزمالك في دريمز الغاني (فيديو)

ومن المقرر أن يكون موعد نهائي الكونفدرالية 2024، يوم الأحد (12 مايو المقبل)، في مباراة الذهاب التي ستكون خارج القاهرة، على أن تقام مباراة الإياب بعد أسبوع وتحديدًا الأحد (19 مايو)، في مصر.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك في نهائي الكونفدرالية 2024، ستكون بي إن سبورتس 6، صاحبة حقوق بث مباريات الكونفدرالية ودوري أبطال إفريقيا.

وينتظر الزمالك الفائز من نهضة بركان المغربي واتحاد العاصمة الجزائري، المقرر إقامتها في العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

وجاءت أهداف الزمالك اليوم، عن طريق الثلاثي، حمزة المثلوثي وسامسون أكينيولا ومصطفى شلبي، بعد أداء أكثر من رائع لكتيبة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، ليتأهل الفريق إلى نهائي الكونفدرالية 2024، للمرة الثانية في تاريخه، مستهدفًا تحقيق اللقب للمرة الثانية أيضًا.

ساسمون يضيف الهدف الثاني للزمالك في شباك دريمز ويعزز التقدم#كأس_الاتحاد_الإفريقي #الزمالك_دريمز pic.twitter.com/f4Hzp2z1lC

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل