المحتوى الرئيسى

مانشستر سيتي يضرب نوتينجهام بثنائية نظيفة فى الدورى الإنجليزى

04/28 19:30

حقق فريق مانشستر سيتي، الفوز بثنائية نظيفة امام مضيفه نوتينجهام فورست، فى المباراة التى جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة الـ35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدأت المباراة بمحاولة من لاعبو نوتينجهام تسجيل هدف مبكر منذ بداية المباراة، حيث جاءت الفرصة الأولى بالدقيقة 3 عن طريق تسديدة نيكو ويليامز التي ارتطمت في الدفاع.

ولكن سرعان ما سيطر مانشستر سيتي على مجريات المباراة، حيث جاءت الفرصة الأولى بالدقيقة 10، من تسديدة قوية للبلجيكي كيفن دي بروين من حدود منطقة الجزاء، تصدى لها الحارس ببراعة وخرجت إلى ركلة ركنية.

وكاد فريق أصحاب الأرض أن يسجل هدف التقدم في الدقيقة 12 ، من ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء نفذها مورجان جيبس وايت مرت فوق العارضة بقليل.

جاء الهدف الأول لمانشستر سيتي في الدقيقة 32 ، من ركلة ركنية من الجبهة اليسرى نفذها كيفين دي بروين داخل منطقة الجزاء، حولها جفارديول برأسية قوية سكنت الشباك.

وأهدر كالوم هودسون أودوي لاعب نوتينجهام فورست فرصة هدف محقق بالدقيقة 40 ، بعدما سدد كرة داخل منطقة الجزاء بشكل غريب أعلى العارضة.

وبدء الشوط الثانى بفرصة ضائعة من إيلانجا يمر من ووكر بصورة رائعة ويمرر كرة عرضية أرضية تصل عند كريس وود الذي أهدرها بعد أن سددها أرضية ضعيفة تصدى لها دفاع مانشستر سيتي.

وبعدها فرصة ضائعة من هجمة مرتدة لنوتينجهام وعدة تمريرات قصيرة تصل عند جيبس وايت يسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تمر على يسار حارس مانشستر سيتي إلى خارج الملعب.

بينما جاء الهدف الثانى في الدقيقة 72 بعد تمريرة سحرية من دي بروين استلمها هالاند وتوغل وراوغ المدافع ثم سددها بيمناه على يمين حارس نوتينجهام إلى داخل الشباك

ويتراجع اداء نوتينجهام وسيطرة واستحواذ من مانشستر سيتي ، مع تسديدة قوية من كالوم هندسون أودوي لاعب نوتينجهام على حدود منطقة الجزاء لكن أورتيجا تصدى لها بصورة رائعة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل