المحتوى الرئيسى

جوارديولا يعلن تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة نوتينجهام

04/28 16:37

أعلن المدير الفني لنادي مانشستر سيتي بيب جوارديولا التشكيل الأساسي لمواجهة نوتينجهام فورست، في المباراة التي تقام على ملعب "سيتي جراوند"، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 76 نقطة وله مباراة مؤجلة بفارق نقطة واحدة عن المتصدر آرسنال، في المقابل يمتلك نوتينجهام فورست 26 نقطة في المركز الـ17.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي:

خط الدفاع: يوشكو جفارديول، مانويل أكانجي، ناثان آكي، كايل والكر

خط الوسط: رودري، برناردو سيلفا، كيفين دي بروين.

خط الهجوم: جيرمي دوكو، جوليان ألفاريز، جاك جيريليش

ويسعى مانشستر سيتي إلى تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط من أجل مواصلة مطاردة صدارة الدوري الإنجليزي في ظل الصراع الشرس مع آرسنال.

وحقق الفريق السماوي 13 انتصارا مقابل 3 تعادلات في آخر 16 جولة، ويسعى لمواصلة المنافسة على صراع لقب الدوري الإنجليزي مع آرسنال.

وحال حقق فريق المدرب بيب جوارديولا الفوز في جميع مبارياته المقبلة (5)، سيتوج بلقب البريميرليج للموسم الرابع على التوالي، دون النظر لنتائج الآخرين.

في المقابل، يتطلع نوتينجهام إلى تحقيق نتيجة إيجابية واستغلال عامل الأرض والجمهور لتحسين مركزه في جدول الترتيب والابتعاد عن مناطق الهبوط.

وانتهت مباراة الدور الأول بين مانشستر سيتي ونوتينجهام فورست هذا الموسم بفوز السيتي 2-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الاتحاد".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل