المحتوى الرئيسى

بعد الانتقادات.. رد رسمي يحسم مستقبل بن رحمة مع ليون

04/28 16:36

تلقى الدولي الجزائري سعيد بن رحمة أخبارا جديدة من داخل ناديه ليون الفرنسي، ردا على الانتقادات التي يتعرض لها مؤخرا من وسائل الإعلام.

وتعرض بن رحمة لهجمة شرسة من عدة وسائل إعلام فرنسية، حيث اعتبره الدولي الفرنسي السابق جيروم روتين أنه لا يقوم بالشيء الكثير داخل ليون، كما وصفته تقارير أخرى باللاعب "الآلي" العاجز عن تسجيل الاهداف وصناعتها.

وكشفت صحيفة "ليكيب"، الأحد، أنه وعلى عكس ما يتوقع الكثيرون، فإن بن رحمة يحقق الإجماع لدى الطاقمين الفني والإداري لفريقه، وذلك رغم إحصائياته المتواضعة "هدف وتمريرتين حاسمتين" في الدوري الفرنسي.

وأوضحت الصحيفة الرياضية الأولى في فرنسا أن إدارة ليون تنوي التحرك لشراء عقد بن رحمة الصيف المقبل، وذلك بطلب من المدرب بيير ساج المتشبث بخدمات الجزائري والذي يُصنفه كلاعب أساسي دون نقاش في تشكيلته.

وتحدث بيير ساج لصحيفة "ليكيب" قائلا بخصوص بن رحمة: "منذ وصوله لعب 11 مباراة أساسيا من أصل 13، ولو لم أكن راضيا عن مردوده لما كان يبدأ المباريات"، مضيفا: "أنا سعيد بسعيد".

وأشارت "ليكيب" إلى أن دور الجناح الجزائري يتجاوز الإحصائيات، باعتبار أن قدرته على المراوغة غالبا ما تجبر المدافعين على التركيز معه كثيرا مما يفتح الكثير من المساحات لبقية زملائه في الهجوم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل